شريط الأخبار

وفاة مخرجة مصرية شهيرة في حادث سير أليم (صورة)

وفاة مخرجة مصرية شهيرة في حادث سير أليم (صورة)
كرمالكم :  
لقيت المخرجة المصرية الشابة نسمة زعزوع مصرعها، متأثرة بجراحها في حادث سير مروع منذ ساعات إثر اصطدام سَيّارتها بشاحنة كبيرة مُحَمّلة بالرمال.
وقد وَقَعَ الحادث الأَليم بطريق السويس - القاهرة بالكيلو 109، حيث تلقت أجهزة الأمن المصرية، بلاغاً بوقوع حادث تصادم على طريق السويس بين سيارة ملاكي وسيارة نقل، أسفر عن مصرع فتاة في العقد الثالث من عمرها، وتم نقل جثمانها إلى ثلاجة مستشفى السويس العام، وصرحت النيابة بدفنها عقب انتهاء الطب الشرعي من تشريحها، وفق (سيدتي).
وجاءت تفاصيل حادث المخرجة الشابة نسمة زعزوع التي ماتت عن عمر ناهز الـ35 عاماً، حيث تبين أن عجلة القيادة اختلت في يد سائق الشاحنة فانحرف عن طريقه ما أدى إلى اصطدام المخرجة به بعد أن فشلت في السيطرة على سيارتها.
يذكر أنّ المخرجة نسمة زعزوع تعمل في مجال الإخراج منذ نحو 11 عاماً، وحصلت على ماجستير الإخراج السينمائي من جامعة وست لندن، ولديها 6 أفلام روائية قصيرة و8 أفلام وثائقية.
ومن أبرز أفلام نسمة زعزوع فيلم سيدة، الحاصل على جائزة أفضل فيلم بالمهرجان القومي للسينما المصرية، وشارك في العديد من المهرجانات، منها مهرجان بي بي سي للأفلام العربية بلندن، وأيضاً ركن الأفلام القصيرة بمهرجان كان السينمائي، كما ألقت محاضرات في ورش للإخراج السينمائي، ومنها ورشة صناعة الفيلم الوثائقي بمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير.
شاهد

مواضيع قد تهمك