شريط الأخبار

بالوثائق.. 10 شكاوى منها لرئيس بلدية اسبق بحق سيدة شتمت الاردنيين

بالوثائق 10 شكاوى منها لرئيس بلدية اسبق بحق سيدة شتمت الاردنيين
كرمالكم :  
رصد- 
تقدم رئيس بلدية معان الاسبق ماجد الشراري بشكوى ضد المرأة التي شتمت الأردنيين عبر إذاعة محلية مؤخرا.
وعمت موجة من الغضب أمس الأربعاء الشارع الأردني بعد اتصال سيدة بإذاعة محلية وشتمها الشعب الأردني بشكل صادم.
وقالت السيدة في اتصالها: "شعب ما بستحي عحالو، شعب قليل حيا، تدعو عالوزراء ووزير المياه.. حسبي الله عليكم كلكم، لو الواحد فيكم يستلم منصب أو وزير بيعرف انه المسؤولية كثير كبيرة، الله يعينهم على المسؤولية، شعب يستاهل الكندرة ويندعس عراسه، الشعب يستاهل يدفع حق نقطة المي".
وأكدت مصادر مطلعة أن مدعي عام عمان تلقى 10 شكاوى حتى ظهر الخميس بحق سيدة خرجت للدفاع عن الوزراء والحكومة عبر احدى الاذاعات المحلية.
ووفق معلومات فإن  احدى الشكاوى مقدمة من مذيع البرنامج الزميل معاذ العمري، فيما اختلفت الشكاوى الـ 9 المتبقية وجميعها من مواطنين لا علاقة لهم بالاذاعة.
وأكدت مصادر أنه تم تحديد هوية السيدة ورقم هاتفها من قبل وحدة مكافحة الجرائم الالكترونية في مديرية الأمن العام، فيما توقعت مثولها أمام المدعي العام خلال 24 ساعة.
كما توقعت مصادر أن يرتفع عدد الشكاوى خلال الساعات المقبلة، حيث اعتبر ناشطون أن السيدة اساءت للأردنيين في مداخلتها عبر الاذاعة.
وكذلك أكد المحامي الدكتور سعد البشير أن مركز سيادة القانون وحقوق الإنسان، يدرس منذ أمس الاربعاء تحريك قضية جزائية على السيدة.
وكان نفى مصدر مطلع ما يثار حول مشاركة سيدة برسالة صوتية مسجلة أرسلتها لبرنامج اذاعي محلي ردا على تعليقات ومشاركات لأردنيين بعدم الإساءة للحكومات والوزراء، لا سيما وزير المياه والري.
وكانت السيدة تدافع عن وزير المياه، بعد جدل في الشارع الأردني أعقب تصريح الوزير ذاته أن لا أحدا سيموت من العطش في الأردن.
وتاليا الوثائق:

مواضيع قد تهمك