شريط الأخبار

جوانب خفية من حياة شاكيرا.. قد تصيبك بالصدمة!

جوانب خفية من حياة شاكيرا.. قد تصيبك بالصدمة!
كرمالكم :  
لا تزال شاكيرا تتصدّر عناوين الأخبار في الصحف الإسبانية والعالمية، بعد انفصالها عن شريكها، لاعب برشلونة، جيرارد بيكيه، الشهر الماضي، ومن ثم أنباء الخلاف بينهما، حول حضانة طفليهما.
وفي سياق منفصل، فعلى ما يبدو فإن هناك جوانب لا نعرفها عن شاكيرا، التي تبدو شخصية لطيفة للغاية، إذ خرجت موظفة كانت تعمل لدى شاكيرا، عن صمتها، لتكشف عن أمور صادمة تتعلّق بشخصية نجمة البوب الكولومبية، وطبيعتها الصعبة، على حد وصفها.
فقالت كريستينا كارديناس، والتي عملت في تنسيق ظهور الأشخاص الذين يشاركون شاكيرا، كليباتها "إنها متسلطة، وإن مقطع الفيديو الذي يستغرق تصويره أربع ساعات، يمتد لأكثر من 17 ساعة، ما يتسبب في إنهاك المنتج، والمخرجين".
كما صرحت أن "لشاكيرا شخصية صعبة، ما يجعل كثير من العاملين في هذا المجال لا يرغبون بالعمل معها". وتابعت "شاكيرا شخص عصبي، لا تستطيع حتى النظر إليها، وإن كنت ممسكاً بهاتفك بالقرب منها، فتطلب منك عدم التقاط صور لها، فهذا ممنوع".
وأضافت "أن شاكيرا لا تحب أن يكون أي شخص آخر محط اهتمام، وإن شعرت بغير ذلك، فهي تصرخ إليه مشيرة بإصبعها، ليس أنت، اذهب للخارج". وختمت كارديناس "مستحيل العمل معها".

مواضيع قد تهمك