شريط الأخبار

بنك صفوة الإسلامي يعلن أسماء الفائزين بجوائز منتصف العام ضمن حساب توفير الأطفال "كنزي"

بنك صفوة الإسلامي يعلن أسماء الفائزين بجوائز منتصف العام ضمن حساب توفير الأطفال كنزي
كرمالكم :  
أجرى بنك صفوة الإسلامي مؤخراً سحوبات منتصف العام على حساب توفير "كنزي"، معلناً عن أسماء الأطفال المحظوظين بإجمالي جوائز نقدية تبلغ قيمتها آلاف الدنانير، موزعة على سحب شهر حزيران، والسحب الربعي، بالإضافة للسحب نصف السنوي للعام الحالي 2022.
وقد شهدت السحوبات الأخيرة فوز الطفل سيف البلبيسي بجائزة السحب نصف السنوي، والبالغة قيمتها 9,999 دينار أردني، في حين كانت الجائزة ربع السنوية الثانية للعام والبالغة قيمتها 5 آلاف دينار أردني من نصيب الطفل أحمد الشاني.
وضمن سحب شهر حزيران، أهدى البنك لكل من الطفلة سارة المصري، والطفلة لين هنداوي، والطفلة دانا فرحان، والطفل أحمد ملكاوي، والطفل عبدالرحمن العربيد، مبلغ 500 دينار أردني، أودعت في حساباتهم.
وتأتي الجوائز التي يقدمها بنك صفوة الإسلامي للمدخرين الصغار لديه ضمن حساب التوفير "كنزي"، انبثاقاً من استراتيجيته الخاصة برعاية متعامليه بمن فيهم الأطفال، وحرصاً منه على تمكينهم من تحقيق أهدافهم وتطلعاتهم من الادخار لديه بما يشمل تنمية حساباتهم ومنحهم قيمة مضافة. ويعتبر حساب توفير "كنزي" الذي يتوجه به بنك صفوة الإسلامي للأطفال، أداة ادخارية تستهدف التحفيز على التخطيط المالي الواعي والإنفاق المسؤول.
ويدعو بنك صفوة الإسلامي المتعاملين وغير المتعاملين الصغار الذين بإمكان ذويهم فتح حسابات لهم ضمن حساب "كنزي" من خلال كافة فروع البنك الموزعة في أنحاء المملكة، لانتهاز الفرصة التي لا تزال قائمة حتى نهاية العام للفوز بجائزة الحساب نصف السنوية الثانية، فضلاً عن إمكانية الفوز بإحدى الجائزتين الربعيتين أو أي من الجوائز الشهرية الست المتبقية.

مواضيع قد تهمك