شريط الأخبار

انتاج تعرض إنجازاتها وخططها المستقبلية خلال اجتماع الهيئة العامة العادية

انتاج تعرض إنجازاتها وخططها المستقبلية خلال اجتماع الهيئة العامة العادية
كرمالكم :  
انتاج تعرض إنجازاتها وخططها المستقبلية خلال اجتماع الهيئة العامة العادية
انتاج: منتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حدث استثنائي لعرض إمكانيات القطاع وتشبيك شركاته مع شركاء وزبائن ومستثمرين من المنطقة وخارجها
عمان
استعرضت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات 'انتاج'، إنجازاتها التي تحققت خلال العام 2021-2022، على هامش اجتماع الهيئة العامة العادي الذي انعقد بحضور النصاب القانوني من الشركات الأعضاء.
ووافقت الهيئة العامة خلال الاجتماع على التقريرين المالي والإداري للجمعية، في حين تم ابراء ذمة مجلس الإدارة وتفويض مجلس الادارة لاختيار شركة تدقيق الحسابات للعام ٢٠٢٢.
واكد رئيس هيئة المديرين في جمعية انتاج عيد امجد صويص، ان جمعية انتاج تسعى بكامل طاقتها لدعم العديد من القضايا التي تهم القطاع، خاصة في الجانب التشريعي من خلال التعليق على مسودتي قانوني البيانات الشخصية وتنظيم البيئة الاستثمارية، والدفاع عن مصالح شركات القطاع، علاوة على المشاركة في الورشة الاقتصادية الملكية التي انتجت رؤية التحديث الاقتصاديّة.
ولفت الى ان جمعية انتاج مكّنت العديد من الشركات المحلية من المشاركة في معارض ومؤتمرات انعقدت في دول المنطقة كالعراق والسعودية وسوريا، والإمارات العربية المتحدة، وتونس، وإيرلندا.
وبدوره، قدم الرئيس التنفيذي لجمعية انتاج المهندس نضال البيطار، عرضا تقديميا حول نشاطات وفعاليات جمعية انتاج بالإضافة للانجازات التي تم تحقيقها خلال العام 2021-2022.
وأشار الى دور جمعية انتاج بدعم العديد من المبادرات، كمبادرة رواد المحتوى العربي ومبادرة 'ض'، بالإضافة لمساهمتها في دعم حملة التطعيم الوطنية لشركات القطاع ضد فايروس كورونا، ومساعدة الشركات فيما يتعلق بقوانين الدفاع خلال فترة الجائحة، بالإضافة إلى مبادرة "تيك إيد".
وزاد ان انتاج لها مساهمة فاعلة في دعم ريادة الاعمال والامن السيبراني، بالإضافة لتحضير جمعية انتاج لاطلاق منصة 'اشبك' والتي تستعرض الشركات الأردنية المسجلة عليها، بالإضافة إلى منصة ريادة الأعمال المدعومة من الصندوق الأردني للريادة وبالشراكة مع وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، وغيرها من المبادرات مثل مبادرة "شيتيكس" والمعنية بتمكين المرأة العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
واعلن عن بدء التحضيرات لعقد منتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا والذي سيكون تحت رعاية ملكية سامية، في البحر الميت يومي 16 و 17 من تشرين اول من العام الجاري.
ونوه الى ان المنتدى سيحظى بمشاركة متحدثين محليين ودوليين، حيث سيقوموا بمناقشة العديد من المواضيع ذات الاهتمام العالي في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، مشيرا الى ان المنتدى في نسخته لهذا العام سيتضمن معرضا لشركات مشاركة ومنطقة مخصصة للشركات الناشئة وأجنحه عربية ودولية .
وشدد على ان المنتدى يعتبر حدثا استثنائيا ينعقد كل عامين في المملكة، حيث يستعرض إمكانيات وتطلعات وخطط شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردنية.

مواضيع قد تهمك