شريط الأخبار

الأمن العام: ضبط مخالفات عدة مع إعلان نتائج "التوجيهي"

الأمن العام ضبط مخالفات عدة مع إعلان نتائج التوجيهي
كرمالكم :  
ضبطت إدارة السير الخميس، مخالفات عدة مع إعلان نتائج الثانوية العامة "التوجيهي" تمثلت بالسير على شكل مواكب وإخراج الأجسام من المركبات والقيادة بطريقة متهورة، وفق النقيب موفق الخطبا ضابط غرفة عمليات إدارة السير.
وقال الخطبا في تصريح لـ"المملكة" إنه جرى اتخاذ المقتضى القانوني بحق المخالفين.
ودعا الخطبا إلى الالتزام بتحذيرات مديرية الأمن العام وإدارة السير بالابتعاد عن المخالفات، متمنيا الحفاظ على سلامة المواطنين وسلامة الطريق في ظل الحركة النشطة للمركبات.
وبين الخطبا أنه جرى ضبط طالب توجيهي وهو سائق غير مرخص يقود المركبة على شكل مواكب مع أخراج أجسام منها إضافة لتسجيل مخالفة أخرى للقيادة بصورة متهورة.
وأعلنت وزارة التربية والتعليم فجر الخميس، نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة "التوجيهي" للعام 2021/2022 الامتحان العام، على الموقع الإلكتروني.
ورصد العاملون في ادارة السير المركزية، (1762) مركبة ارتكب أصحابها مخالفة المسير على شكل مواكب وخروج الأجساد منها، حتى الساعة 10 صباح اليوم الخميس، تمهيدا لإجراء المقتضى القانوني بحق مرتكبيها.

وأكدت غرفة عمليات السير ، أن جميع الكوادر باشرت بتنفيذ الخطة المرورية التي وضعتها للعمل تزامنا مع اعلان نتائج التوجيهي، حيث بدأت مرتبات الإدارة في العاصمة ومختلف المحافظات بالانتشار الواسع في الميدان، وذلك حفاظاً على إنسيابية الحركة المرورية وعدم إعاقة حركة السير على جميع الطرق والمواقع داخل العاصمة وباقي محافظات المملكة، وكذلك ضبط كافة المخالفات المرورية الخطرة التي تؤثر على سلامة المواطنين وتسبب بالإزدحامات.

واهابت ادارة السير بالمواطنين الالتزام والتعبير عن الفرح بطريقة حضارية دون التسبب بتعطيل حركة السير او الازعاج او تعريض حياتهم والآخرين للخطر، مشددة على انها لن تتهاون في ضبط ومحاسبة أي مخالفة، وكذلك أهابت بالمواطنين التعاون معها والتبليغ عن أي مخالفة وتمرير أي ملاحظة او شكوى من خلال ارقام الشكاوى والاتصال المباشر او الواتس اب:
0770999030
0790196196

مواضيع قد تهمك