شريط الأخبار

ليدرز سنتر موزعا معتمدا لأجهزة DYNABOOK في الأردن (صور)

ليدرز سنتر موزعا معتمدا لأجهزة DYNABOOK في الأردن صور
كرمالكم :  
أعربت شركة ليدرز سنتر عن فخرها بأن تكون الموزع المعتمد لـ (لاب توب) ضمن احدث اجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بها والذي يحمل اسم (DynaBook) وهو من عائلة شركة توشيبا العالمية.
جاء ذلك في حفل رفيع المستوى اقيم بفندق الفورسيزون عمان على مدار يومين حضره كبريات الشركات الرائدة بمجال الالكترونيات في الأردن والشرق والأوسط الى جانب وسائل الاعلام المختلفة.
وقال المدير التنفيذي لشركة ليدرز سنتر علي مراد ان المجموعة تسعى دوما الى تزويد السوق الاردني بإضافات نوعية ومنتجات متنوعة وخدمات بمستوى رفيع، مؤكدا حرص الشركة على تقديم كل ما هو جديد للشركاء الاستراتيجيين والعملاء وخدمة ما بعد البيع.
وقال مراد أن الشركة تحرص على مواكبة التطور التكنولوجي في الاسواق العالمية كجزء من استراتيجيتها، وان أجهزة الـ (DynaBook) تعد من الاجهزة الرائدة في عالم صناعة الالكترونيات.
وقدم مدير تطوير الأعمال لمنطقة الشرق الأوسط وافريقيا جون مارك شرحا مفصلا عن شركة الـ (DynaBook) التي تعتبر شركة ريادية مبنية على أسس تراث توشيبا، مضيفا أن اجهزة الكمبيوتر المحمولة من (DynaBook) اطلقت عالميا في اغسطس 2020.
هذا وتعتبر اجهزة (DynaBook) من الاجهزة التي تتميز بالسرعة الفائقة من خلال سرعة المعالجات وجودة التصنيع كونها مصنعة من المعدن، وتتكون من ثلاثة فئات وهي: Stalite pro ) ، tecra، portege)، إضافة الى أن مستوى الاجهزة يعتمد بسرعة الـ Ram، وعلى سعتها التخزينية m.w2 ، و(DynaBook) تعد من أكثر الاجهزة سرعة في التخزين ومتوسط اسعارها في متناول الجميع مقارنة بمواصفاتها العالية.
الجدير بالذكر أن مجموعة حيدر مراد شركة رائدة ذات انشطة تجارية مختصة في بيع الاجهزة الكهربائية بالمملكة الاردنية الهاشمية، ويندرج منها مجموعة شركات ليدرز سنتر، مجموعة الواثق، ونهر الريان.
وتعد شركة ليدرز سنتر مركز رئيسي يتيح لعملائه الوصول الى مجموعة متنوعة من الاجهزة الالكترونية ذات العلامات التجارية العالمية، وهو الآن الموزع المعتمد لأجهزة (DynaBook) في الأردن.
شاهد

مواضيع قد تهمك