شريط الأخبار

شاهد.. المتحول بدر خلف يغضب جمهوره بصورة إرضاعه لابنه

شاهد.. المتحول بدر خلف يغضب جمهوره بصورة إرضاعه لابنه
كرمالكم :  
أحدث بدر خلف موجة عالية من الغضب بين متابعيه بعد نشره لصورة ظهر فيها وكأنه يقوم بإرضاع ابنه في إشارة منحه إلى أنه يتعامل كأم في تفاصيل يومه كافة وذلك بعد ادعاء ولادته.
ونشر بدر خلف الصور، عبر حسابه الشخصي على تطبيق التغريدات (تويتر)، ودون عليها عبارة: "صليت الفجر، والحين ارضع ولدي رشاش"، وفق (ليالينا).
و بمجرد نشر بدر خلف للصورة التي بدا فيها وكأنه يحمل طفل يقوم بإرضاعه انهالت عليه التعليقات التي تطالب  بضرورة معاقبته قانونيا بتهمة نشر الفسق وذلك بحسب متابع كتب: "اللي يسويه بدر خلف مو خفة دم اسمه فسق وفجور ولازم دولتنا تحاكمه".
وتأتي هذه الصورة ضمن التسلسل الذي يمشي به بدر خلف منذ إعلان حمله، فخلال الأيام الماضية نشر بدر خلف صورة لطفل قال إنه ابنه، وذلك بعد نشر مقطع فيديو أحدث به ضجة على منصات التواصل الاجتماعي يوثق فيه لحظة ولادته وعلق على الصورة بكلمات: "الحمد لله توني ولدت  أعرفكم على ولدي رشاش بن سعد العتيبي.. الحمد لله على تمام النعمة وإكمال المنة رزقنا الله بسعد رشاش العتيبي ولله الحمد من قبل ومن بعد".
وأثار بدر خلف استفزاز متابعيه بنشر صورة لطفل ووضع على وجهه صورة قلب، معلنا أن هذا الطفل هو ابنه وذلك بعد نشر مشهور منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق لحظة ولادته، وذلك بعد مقطع فيديو بدا فيه كأنه يولد، حيث دمج جزء من المقطع يظهر فيه وهو يستعرض آلام الولادة مع مقطع آخر لطبيبة تساعد إحدى السيدات على الولادة في محاولة منه لإيهام المتابعين بأنه يخضع لولادة حقيقية.
فصورة إرضاع بدر خلف لابنه لم تكن الأولى التي صدمت الجمهور وإنما نشر صورة أعلن فيها موعد ولادته، كاشفا التفاصيل بأن ابنه سيحمل اسم رشاش قائلاً: "الدكتورة قالت ولادتي راح تكون الشهر الجاي، بتاريخ 10 أو 15، لا أدري، يعني باقي أسبوعين أو 3 أسابيع ويجي رشاش، إن شاء الله رشاش يكون بخير، أدعو لي يا بنات.
شاهد

مواضيع قد تهمك