شريط الأخبار

أجواء خريفية معتدلة وانخفاض الحرارة نهاية الأسبوع

أجواء خريفية معتدلة وانخفاض الحرارة نهاية الأسبوع
كرمالكم :  
يطرأ نهار اليوم الخميس، انخفاض طفيف على درجات الحرارة؛ الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.
وخلال ساعات المساء والليل تكون الأجواء مائلة للبرودة في المرتفعات الجبلية العالية، ولطيفة في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وتحذر دائرة الارصاد الجوية من احتمال تدني مدى الرؤية الافقية في ساعات الصباح الباكر وساعات الليل المتاخرة بسبب تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية .
أما يوم غد الجمعة، فيطرأ أيضا انخفاض قليل على درجات الحرارة لتسجل حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة؛ الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، بينما تكون حارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم بين 31 - 17 درجة مئوية، غرب عمان 29 - 15، المرتفعات الشمالية 28 - 15، مرتفعات الشراه 27 - 13، مناطق البادية 34 - 18، مناطق السهول 31 - 17، الأغوار الشمالية 35 - 21، الأغوار الجنوبية 37 - 25، البحر الميت 36 - 22، وفي خليج العقبة 37 - 25 درجة مئوية.

مواضيع قد تهمك