شريط الأخبار

الوحدات لنصف نهائي كأس الأردن بعد فوزه على الفيصلي

الوحدات لنصف نهائي كأس الأردن بعد فوزه على الفيصلي
كرمالكم :  
تأهل فريق الوحدات إلى الدور نصف نهائي بطولة كأس الأردن لكرة القدم بعدما عبر محطة غريمه التقليدي الفيصلي بفارق ركلات الترجيح بواقع 6-5 بعد التعادل الإيجابي 1-1 في المباراة التي احتضنها ستاد الملك عبدالله الثاني بمنطقة القويسمة مساء اليوم الجمعة في ربع نهائي البطولة.
وتقدم الفيصلي أولا عن طريق مجدى العطار العطار في الدقيقة 45 قبل أن يرد الوحدات سريعا في الدقيقة 45+1.
شوط حذر وهدفين قاتلين مناصفة بين الفريقين
غلب الحذر على أداء الفريقين خوفا من هدف يربك الحسابات لتكون الخطورة شحيحة على المرميين باستثناء بعض التسديدات البعيدة من جانب الفيصلي التي لم تشكل الخطورة على مرمى عبدالله الفاخوري.
بقي الأداء طيلة فترات الشوط محسورا في وسط الميدان لتظل النتيجة على حالها حتى اللحظات الأخيرة التي شهدت تسجيل الفيصلي الهدف الأول حينما أرسل يوسف أبو جلبوش كرة عرضية مثالية طار لها مجدى العطار وسددها على الطائر من داخل المنطقة أبعدها لها الفاخوري لتصل الكرة إلى العطار مرة أخرى الذي غمزها في الشباك في الدقيقة 45.
ردة فعل الوحدات كانت سريعة حينما تقدم لاعبوه بغية التعديل ليكون لهم ما أرادوا حينما وصلت الكرة إلى المحترف الفلسطيني شهاب القنبر ليسددها في حلق المرمى معلنا هدف التعادل في الدقيقة 45+1 وبه انتهى الشوط الأول.
تحسن في الأداء وركلات الترجيح تحسم المواجهة
تحسن الاداء في الشوط الثاني من الجانبين فبعد بداية مثالية للفيصلي الذي هدد لاعبوه مرمى الفاخوري بالعديد من الكرات الخطيرة قبل أن يتحسن أداء الوحدات وهدد لاعبوه مرمى يزيد أبو ليلى بالعديد من الكرات التي كان أخطرها رأسية القنبر التي ردها بطن العارضة.
تواصلت محاولات الفريقين مع مرور الوقت وتواصل تهديد المرميين خصوصا من جانب الوحدات الذي شكل الخطورة الأكبر في النصف الثاني من المواجهة التي ظلت صامدة حتى صافرة النهاية ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت لصالح الوحدات بنتيجة 6-5
شباب العقبة يقصي الحسين إربد
وفي مباراة ثانية أقصى شباب العقبة نظيره الحسين إربد بعدما حقق فوزا ثمينا بهدف دون مقابل جاء من ركلة جزاء سجلها محترفه الكولومبي كريستيان فارجاس في الدقيقة 87 من زمن المباراة التي أقيمت مساء الجمعة على ملعب ستاد الأمير محمد في الزرقاء في إطار مباريات الدور ربع النهائي من البطولة.

مواضيع قد تهمك