شريط الأخبار

لقاءات حاسمة.. مواعيد مباريات اليوم الجمعة بكأس العالم والقنوات الناقلة

لقاءات حاسمة مواعيد مباريات اليوم الجمعة بكأس العالم والقنوات الناقلة
كرمالكم :  
يترقب ملايين العشاق والمتابعين للساحرة المستديرة في كل مكان، مواعيد مباريات اليوم الجمعة بالحدث الأبرز والأقوى في عالم كرة القدم، كأس العالم قطر 2022.
ويشهد اليوم الجمعة الموافق 2 ديسمبر الجاري، إقامة أربع مواجهات نارية، لا تخلو من المتعة والإثارة لكل متابعين المونديال، والتي تكون ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022، وآخر لقاءات أيضا بدور المجموعات.
وتستعرض "الطريق" في السطور التالية جدول مباريات اليوم الجمعة بكأس العالم قطر 2022، والقنوات الناقلة لها.
وجاءت مواعيد مباريات اليوم الجمعة بكأس العالم قطر 2022 كالتالي:
غانا VS أوروجواي
يلتقي منتخب غانا الأول لكرة القدم بغريمه منتخب أوروجواي اليوم الجمعة، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ميدان ملعب الجنوب، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.
كوريا الجنوبية VS البرتغال
يخوض منتخب كوريا الجنوبية مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره منتخب البرتغال اليوم الجمعة، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، السابعة بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ميدان ملعب المدينة التعليمية، في إطار ثالث جولات المونديال.
الكاميرن VS البرازيل
يواجه منتخب الكاميرون غريمه منتخب البرازيل في لقاء يحتوي على المتعة والإثارة الليلة، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ميدان ملعب لوسيل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بالمونديال.
صربيا VS سويسرا
يصطدم منتخب صربيا بغريمه منتخب سويسرا اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ميدان ملعب 974، في إطار الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بمونديال 2022 بقطر.
القنوات الناقلة لمباريات اليوم الجمعة ببطولة كأس العالم قطر 2022
تذاع أحداث ومجريات المواجهات التي تقام اليوم الجمعة ببطولة كأس العالم قطر 2022، عبر شاشات قنوات الـ beIN sports، والكاس الرياضية، الحاصلان على ملكية بث مباريات المونديال.

مواضيع قد تهمك