شريط الأخبار

لأسباب تتعلق بالسلامة: ايكيا تسحب الكرسي الدوَّار ODGER

لأسباب تتعلق بالسلامة: ايكيا تسحب الكرسي الدوَّار ODGER
كرمالكم :  
لأسباب تتعلق بالسلامة: ايكيا تسحب الكرسي الدوَّار ODGER- لون فحمي- بختم تاريخ إنتاج "2221" وما قبله
الأردن ، 20 ديسمبر 2022: تحث ايكيا عملاءها الكرام، الذين سبق لهم واشتروا كرسي دوَّار ODGER، لون فحمي بختم تاريخ إنتاج "2221" وما قبله، التوقف فوراً عن استخدام المنتج، والتواصل مع قسم خدمة العملاء لدى أقرب معرض لـ ايكيا، من أجل ترجيع المنتج واسترداد ثمنه بالكامل.
وتؤكد ايكيا أنها تضع سلامة عملائها على رأس أولوياتها دائماً. ومن هذا المنطلق قرَّرت ايكيا سحب الكرسي الدوَّارODGER ، لون فحمي، تاريخ الإنتاج "2221" وما قبله (22 رمز للسنة، و21 للأسبوع الذي تم فيه الإنتاج)، وذلك بناءً على تقارير تُفيد بوجود خلل مصنعي في قاعدة الساق النجمية للكرسي. ما يعني أن هناك احتمالاً أن يكون الكرسي عُرضة للكسر، وقد يُلحق ضرراً بمستخدمه.
لذلك، تحث ايكيا جميع عملائها، الذين سبق لهم واشتروا كرسي دوَّار ODGER، لون فحمي مع ختم تاريخ إنتاج "2221" وما قبله، التوقف فوراً عن استخدامه، وإعادته إلى أي من معارض ايكيا، واسترداد ثمنه بالكامل.
وتنوّه ايكيا إلى أنها؛ وخلال كل مراحل عملية إنتاج وتطوير منتجاتها؛ تحرص على إجراء تقييم دقيق لكل المخاطر المحتملة، وتستخدم برامج اختبارات صارمة للتأكد من أن المنتج النهائي مطابق لمعايير الجودة المعمول بها في الأسواق التي يُباع فيها. وعلى الرغم من ذلك، تنامى لعلمنا أن قاعدة الساق النجمية للكرسي الدوَّار ODGER، لون فحمي بختم تاريخ إنتاج "2221" وما قبله، يمكن أن تكون عُرضة للكسر.
بإمكانكم ترجيع الكرسي الدوَّارODGER ، لون فحمي بختم تاريخ إنتاج "2221" وما قبله، إلى أقرب معرض لـ ايكيا واسترداد ثمنه بالكامل. إثبات فاتورة الشراء (الإيصال) غير مطلوب.
علماً أن اسم المنتج وختم تاريخ الإنتاج موجودين أسفل الكرسي.
لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقع ايكيا الإلكتروني www.IKEA.jo أو الاتصال على ايكيا 064001000
ايكيا تعتذر عن أي إزعاج غير مقصود قد يسببه هذا الإجراء.

مواضيع قد تهمك