شريط الأخبار

توقيع اتفاقية خدمات مرفقية بين الشركة اللوجستية الاردنية للمرافق النفطية"جوتك" و"جوبترول"

توقيع اتفاقية خدمات مرفقية بين الشركة اللوجستية الاردنية للمرافق النفطيةجوتك وجوبترول
كرمالكم :  
 تم توقيع اتفاقية خدمات مرفقية بين الشركة اللوجستية الاردنية للمرافق النفطية "جوتك" وشركة تسويق المنتجات البترولية الأردنية”جوبترول" والتي تتضمن تقديم خدمات التخزين والمناولة بطريقة آمنة وسليمة لمستوردات شركة جوبترول من المشتقات النفطية الجاهزة إلى المملكة عن طريق العقبة. وقد تم توقيع الاتفاقية في مقر شركة جوتك ، وقام بالتوقيع عن شركة " جوبترول " المدير العام المهندس خالد الزعبي وعن شركة "جوتك" المدير العام المهندسة خلود المحاسنة.
وقالت مدير عام "جوتك" المهندسة خلود المحاسنة أن هذه الاتفاقية " سوف تكون بداية لشراكة طويلة الأمد بين الشركتين في السوق النفطي، وعبرت عن "اعتزازها بهذه الشراكة مع شركة جوبترول التي تعتبر من كبريات الشركات الوطنية". وأكدت المحاسنة أن الشركة اللوجستية تعمل مع جوبترول وجميع الشركاء على ضمان حصول المستهلك الأردني على أفضل ما هو متوفر عالمياً من مادة البنزين وفق أفضل المواصفات العالمية وبما هو مطابق للمواصفة الأردنية التي تم تعديلها مؤخراً. وأضافت المحاسنة أن "جوتك" تقوم بتخزين جميع أنواع الوقود الذي يتم استيراده بشرط موافقة مؤسسة المواصفات والمقاييس على استقبال هذه الشحنات قبل تفريغها في مرافقها بعد اجتياز جميع الفحوصات المخبرية المعتمدة ، وأنها تقدم خدماتها لجميع الشركات التسويقية بحيادية وعلى أساس واحد وحسب مبادئ الاستخدام المتعدد التي تضمن الوصول إلى مرافقها بشكل مفتوح وآمن.
ومن جانبه، قال المهندس خالد الزعبي "أن هذه الاتفاقية تأتي تجسيداً لثقة جوبترول بالمستوى المتقدم لخدمات التخزين والمناولة التي تقدمها شركة "جوتك" والتي تعمل حسب أفضل الممارسات العالمية في تطبيق انظمة الصحة والسلامة والبيئة". وأضاف الزعبي "أنه وبالرغم من حداثة عهد شركة "جوتك" في السوق النفطي إلا أنها أثبتت في وقت قياسي أهمية دورها في السوق النفطي وقدرتها على كسب ثقة الجميع من خلال الموثوقية والكفاءة العالية لخدماتها والمصداقية والمهنية بالتعامل مع عملاءها".
تأسست جوتك في عام 2015، وهي شركة مساهمة خاصة، مملوكة بالكامل لحكومة المملكة الأردنية الهاشمية. حيث تعتبر جوتك أول مزود تخزين مستقل مفتوح الوصول في الأردن، يقدم خدمات تخزين ومناولة ونقل على مستوى عالمي للعملاء المحليين والإقليميين في قطاع النفط والغاز.
في حين أن شركة جوبترول وهي إحدى شركات مصفاة البترول الأردنية تأسست عام 2013. وبــرزت بشكل ملفت فــي توريــد  منتجــات منوعــة ومطــورة للســوق المحلــي ،ومــن نشاطاتها تزويــد وقــود الطائــرات وتزويــد المنــازل والشــركات والمصانــع والفنــادق لأغــراض التدفئــة وللأغــراض التشــغيلية وتزويــد المركبــات بمــا يلزمهــا مــن أجــود أنــواع المشــتقات النفطيــة، والزيــوت، وخدمــات غســيل الســيارات والإطــارات.
 
#ا#الشركةاللوجستيةالاردنيةللمرافقالنفطية #جوبترول
شركة تسويق المنتجات البترولية الأردنية

مواضيع قد تهمك