شريط الأخبار

اغلاق عدة طرق في الرصيفة بسبب انهيارات وارتفاع منسوب مياه السيل

اغلاق عدة طرق في الرصيفة بسبب انهيارات وارتفاع منسوب مياه السيل
كرمالكم :  
أغلقت بلدية الرصيفة بالتعاون مع متصرفية اللواء، فجر اليوم، عدة طرق في اللواء بسبب ارتفاع منسوب مياه سيل الزرقاء ووجود انهيارات في حرم شارع الخميرة نتيجة لتعرض المنطقة لأمطار غزيرة في ظل الظروف الجوية السائدة.
وبين رئيس البلدية شادي الزيناتي أنه وبالتنسيق مع غرفة العمليات في المتصرفية، قامت كوادر البلدية بإغلاق طريق وادي القمر بالاتجاهين بسبب ارتفاع منسوب مياه سيل الزرقاء لمنع عبور المركبات عبر الجسر حفاظا على السلامة العامة للمواطنين ومركباتهم.
وأضاف أنه وبسبب وجود انهيارات في حرم شارع الخميرة وتجمعات كبيرة للمياه فقد تم إغلاق الطريق أيضا بالتنسيق مع المتصرفية والأجهزة الأمنية، ويجري العمل على معالجة المشكلة وإعادة تقييم حالة الطريق لإعادة فتحه بأسرع وقت.
وأهاب الزيناتي بالمواطنين ضرورة توخي الحيطة والحذر أثناء السير على الطرقات والابتعاد عن الأودية ومجاري المياه على طول سيل الزرقاء خلال الأحوال الجوية السائدة والمنخفض القطبي الذي صنف من الدرجة الرابعة وتعرض مناطق اللواء لأمطار غزيرة ورياح قوية.
ودعا المواطنين إلى الإبلاغ عن أي مشكلة من خلال التواصل مع غرفة عمليات البلدية وغرف الطوارئ الفرعية عبر الأرقام المعلنة على صفحات البلدية في مواقع التواصل الاجتماعي.

مواضيع قد تهمك