شريط الأخبار

الشباب وطلاب المدارس يطوّرون مهاراتهم مجاناً عبر منصة أورنج كورسات

الشباب وطلاب المدارس يطوّرون مهاراتهم مجاناً عبر منصة أورنج كورسات
كرمالكم :  
بعد عام من انطلاقها، سجّل أكثر من 2350 مشتركاً بأعمار 12-35 عاماً في منصة أورنج كورسات Orange Coursat التي تمثل نموذجاً جديداً ومرناً للتعلّم عبر الإنترنت يتيح فرصة الاستفادة من مجموعة متنوّعة من الدورات التدريبية المجانية في المجالات الرقمية الأكثر طلباً، لتساهم أورنج الأردن في تطوير مهاراتهم بما ينعكس على تأهيلهم للابتكار والتقدّم المهني ودخول سوق العمل والريادة.
وبيّنت أورنج الأردن أنّ من اللافت وصول نسبة الشابات المسجّلات في المنصة إلى أكثر من 40%، وذلك ضمن سعيها كمزوّد رقمي رائد ومسؤول لتعزيز الشمول الرقمي وإتاحة الموارد الرقمية للجميع في مختلف أنحاء المملكة، عبر مواقع برامجها المختلفة وكذلك عبر الإنترنت، بهدف تمكينهم من المهارات اللازمة المطلوبة سواءً للعمل أو لإطلاق مشاريعهم الخاصة.
وأكدت الشركة أنّ ما تحقق خلال عام فقط من إطلاق منصة أورنج كورسات Orange Coursat المجانية جاء نتيجة المرونة التي تضمنها وتميّزها بدورات باللغة العربية والأسلوب التفاعلي وسهولة الاستخدام بما يتناسب مع وقت المنضمين سواءً عبر الموقع الإلكتروني أو تطبيق الخلوي، فضلاً عن منحها شهادة لدى إتمام التدريب.
وتتضمّن منصة أورنج كورسات Orange Coursat حالياً دورات في لغات البرمجة، مثل HTML، CSS، JavaScript، PHP، Python، وتطوير الموبايل باستخدام React Native للشباب والشابات بأعمار 18-35 عاماً، فضلاً عن دورات HTML، Scratch وPython لليافعين بأعمار 12-18 عاماً، كما سيتم إضافة مجموعة جديدة من الدورات في المجالات الرقمية والمهارات الشخصية والريادة بشكل دوري.
يذكر أنّ مشتركي أورنج يمكنهم استخدام موقع Orange Coursat الإلكتروني والحصول على حزمة مجانية، كما يمكن لجميع الراغبين من كافة الشبكات التسجيل عبر: https://coursat.orange.jo/

مواضيع قد تهمك