شريط الأخبار

شاب يضرم النار في مطعم بإربد إثر خلافات سابقة

شاب يضرم النار في مطعم بإربد إثر خلافات سابقة
كرمالكم :  
اضرم شخص عشريني صباح الاربعاء النار بأحد المطاعم في مدينة اربد/ شارع الجامعة بواسطة مادة بترولية ، وذلك إثر خلافات سابقة مع صاحب المطعم.
وقال مصدر امني انه  ضبط الفاعل من قبل رقباء السير.
وأشار المصدر الى انه لم ينتج عن الحادثة أي إصابات إنما اضرار مادية.