شريط الأخبار

عدنان حمد: سألجأ للقضاء

عدنان حمد: سألجأ للقضاء
كرمالكم :  
قال المدير الفني للمنتخب الوطني المدرب العراقي عدنان حمد مطالبته إنه سيلجأ للقضاء لرد الاعتبار واحقاق الحق بعد قيام صحيفة بنشر خبر كاذب قالت فيه إن حمد طالب بمبلغ 46 ألف دينار مقابل تجديد عقده مع منتخب "النشامى”.
وأضاف حمد في بيان نشره عبر صفحته الشخصية في "فيسبوك”: "ما تزال الاستفسارات والأسئلة من الأحبة والأصدقاء تردني بخصوص الشائعات الكاذبة، التي انتشرت مؤخراً حول تجديد عقدي مع الاتحاد الأردني لكرة القدم، وما تضمنته من افتراءات ومحاولات واضحة للإساءة لشخصي، بل وإظهار أن ما يربطني بالاتحاد ومنتخب النشامى، مرهون بعقد وتفاصيل مالية فقط، وهو بكل تأكيد مخالف لطبيعة العلاقة الوثيقة التي تربطني بالاتحاد برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين، والتي لم تقف يوماً عند أي طلب أو شروط أو غيرها من التفاصيل السطحية!”.
أضاف: "انتظرت عدة أيام بعد التواصل مع إدارة الصحيفة الناشرة للخبر، وكنت انتظر أن تتقدم بالاعتذار من الجمهور الأردني أولاً على هذا الافتراء الكاذب، ومني شخصياً لما مسني من ضرر نفسي ومعنوي كبير، ورغم الوعود المتكررة بتصحيح هذا الخطأ الكبير، إلا أن ذلك لم يحدث حتى الآن!”.
وكانت إحدى الصحف نشرت قبل أيام خبراً ذكرت فيه أن حمد طالب الاتحاد الأردني للعبة بدفع مبلغ 46 ألف دينار أردني راتباً شهرياً لتجديد العقد قبل أن يتم حذف الخبر لاحقاً.
وختم حمد بيانه بالقول: "أود التأكيد، أن كل ما جاء في الخبر المتداول هو محض كذب وادعاءات زائفة من خيالات كاتبه، وفي ظل عدم نشر الصحيفة اعتذاراً رسمياً، فقد بدأت بالفعل في إجراءات تحويل هذا الملف للقضاء الأردني العادل، لرد الاعتبار وإحقاق الحق، وعدم التهاون مع من يروج الشائعات والافتراءات والأكاذيب”.

مواضيع قد تهمك