هنأ جلالة الملك عبدالله الثاني، عمال وعاملات الوطن بمناسبة الاحتفال بعيد العمال العالمي، الذي يصادف الأول من أيار من كل عام.
وقال عبر تويتر: "لعمال وبناة الوطن مني تحية تقدير وعرفان لجهودهم في رفعة أردننا الغالي، ومساهمتهم في مسيرة التحديث والتقدم".
شاهد
" data-oembed_provider="twitter" data-resizetype="noresize" style="box-sizing: border-box; color: rgb(51, 51, 51); font-family: BoutrosDinkum-Medium, Arial; font-size: 22px; text-align: justify;">



