شريط الأخبار

أورنج ترعى فعالية التفكير التصميمي مع الخبير العالمي جون كويل

أورنج ترعى فعالية التفكير التصميمي مع الخبير العالمي جون كويل
كرمالكم :  
تستمر أورنج الأردن في تعزيز ثقافة الابتكار من خلال شراكاتها الفاعلة، حيث قدّمت رعايتها لجلسة تفاعلية بعنوان "نقاط القوة 2.0: تطبيق التفكير التصميمي على نقاط القوة والضعف الفردية والجماعية" مع الخبير العالمي في مجال التفكير التصميمي والابتكار والقيادة وحامل الميدالية الفضية الأولمبية جون كويل، والتي أقامتها جمعية نادي صاحبات الأعمال والمهن ضمن سلسلة "Triple_A" (إكتساب. تطبيق. نجاح.).
وركّزت الفعالية على فهم طريقة التفكير التصميمي وكيفية تطبيقها في الحياة المهنية والشخصية، وإيجاد طرق جديدة ومبتكرة لحل المشكلات، ومدى أهمية نقاط القوة والاستفادة من خلال تجربة جون كايل، المعروف بمشاركته بالعديد من فعاليات TEDx، حيث تحاور مع الحضور بجلسة افتتاحية تبعها عدد من الأنشطة التفاعلية.
وشارك في الجلسة أكثر من 300 شخصاً من صاحبات وأصحاب الأعمال والرياديين والرياديات والمهنيين من المنتسبين لمسرعة الأعمال Big by Orange الذين يتطلعون إلى إطلاق إمكاناتهم وتحقيق أهدافهم.
وحول رعايتها لفعالية التفكير التصميمي، أكدت أورنج الأردن أنها تأتي ضمن دعمها المتواصل للشباب والرياديين وجهودها لنشر ثقافة الابتكار من خلال برامجها الرقمية المجانية وشراكاتها، لافتةً إلى إطلاقها عدة مبادرات في مجال التفكير التصميمي الذي يعد منهجية مهمة تتبناها أهم الشركات العالمية والنماذج القيادية الناجحة للتعامل مع إدارة التغيير وحل المشكلات والتخطيط الاستراتيجي وتطوير الخدمات. حيث تولي أورنج الابتكار والتوجهات الرقمية أهمية، حيث أطلقت العام الماضي ملتقى الابتكار بالشراكة مع الاتحاد الأوروبي، ضمن مشروع "مساحة الابتكار"، والذي يعد وجهة متكاملة لكل ما يتطلبه الابتكار الرقمي وتطوير حلول المستقبل.
وأضافت الشركة: "إن التفكير التصميمي في قلب الابتكار، ونحن نشجّع الشباب والرياديين على تطوير مهاراتهم في هذا الجانب من أجل التقدّم المستمر بما ينعكس إيجابياً على أعمالهم ومشاريعهم ويعزز من جدواها الاقتصادية والاجتماعية وفعاليتها، ويسعدنا أن نساهم في إتاحة تجربة الخبير جون كويل مع المهتمين في المملكة".
وثمّنت جمعية نادي صاحبات الأعمال والمهن جهود شركة أورنج الأردن في دعم الأنشطة والفعاليات التي تصب في مصلحة التمكين الاقتصادي للمرأة و/ أو تمكين الشباب والشابات الرياديين والرياديات لأنهم مستقبل الأردن المشرق.

مواضيع قد تهمك