شريط الأخبار

بعد انتشار فيديو مشاركته طفلته الرقص بحفل تخرجها .. الأب يروي ما حدث

بعد انتشار فيديو مشاركته طفلته الرقص بحفل تخرجها .. الأب يروي ما حدث
كرمالكم :  
عمون - روى الرقيب احمد غليلات من مرتب إدارة حماية الأسرة والأحداث في مديرية الأمن العام، تفاصيل صعوده إلى المسرح المدرسي لمشاركته طفلته رقصة حفل التخرج بعد أن غاب من كان يفترض أن يشاركها.
وأعرب غليلات عن سعادته عند صعوده الى مسرح المدرسة الى جانب ابنته أرياف، حيث اقيم حفل تخريج لطلبة الروضة.
وكشف غليلات في حديثه لإذاعة الأمن العام الأحد، أن تصرفه كان لا إراديا اثناء صعوده المسرح حيث كان يؤدي مجموعة من الاطفال رقصة بشكل زوجي "بنت وولد" الا ان أرياف كانت لوحدها وذلك بسبب تغيب زميلها لظرف طارئ.
وقال والد الطفلة، انه حضر لتخريج طفلته، وفي ذلك الوقت شعر انها كانت مكسورة وبتصرف لا إرادي صعد الى المسرح ووصل اليها قبل ان تشعر بالانكسار او أن يتسلل الحزن إليها، حيث مسك بيدها وطمأنها ألا تخاف وانه يقف الى جانبها.
وبدورها قالت الطفلة ارياف، انها شعرت بالضيق لوهلة لأنها كانت تقف لوحدها على المسرح وسط زملائها الذين يرقصون ويفرحون حتى وصل والدها اليها، مؤكدة انها كانت سعيدة بحضور والدها وقالت له "انت حبيبي .. بحبك".
وختم الرقيب احمد ان الشعور الذي تملكه في ذلك الوقت كان محاولة إسعاد ابنته فقط، مشيرا الى ان تصرفه لاقى استحسانا وتصفيقا حارا من الاهالي الحاضرين وكذلك عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث انتشر الفيديو وتم تداوله على نطاق واسع.


مواضيع قد تهمك