شريط الأخبار

على خطى محمد رمضان.. فنان شهير يتسفز الجمهور بحقيبة مليئة بالأموال (صورة)

على خطى محمد رمضان.. فنان شهير يتسفز الجمهور بحقيبة مليئة بالأموال (صورة)
الفنان محمد رمضان
كرمالكم :  
تصدر الفنان أحمد الفيشاوي حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد حملة واسعة ن الانتقادات التي طالته عقب نشره مقطعاً مصوراً عبر حسابه الرسمي في موقع تبادل الصور والفيديو يظهر فيه حاملاً أموال يشبه إلى حد كبير تصرف محمد رمضان.
وظهر أحمد الفيشاوي خلال مثطع الفيديو فيديو وهو يجلس وأمامه حقيبة أموال بالعملة المصرية، ويحمل بعضا منها بين يديه.
وعلق الفنان المصري على مقطع الفيديو الذي ظهر في خلفيته أغنية "ماحدش بيحرك الدنيا غيري" قائلاً "استخدم الأموال، ولا تجعلها هي تستخدمك"
وانهالت التعليقات على فيديوأحمد الفيشاوي، وأغلبها حمل انتقادات لتصرفه كونه لا يتسق مع طبيعة شخصيته وأسرته الفنية، فضلا عن كونه تقليدا لتصرفات "نمبر وان"، في إشارة للفنان محمد رمضان.
وعلق المتابعون: "إيه يا عم إنت ورثت ولا إيه؟"، "طب داري على شمعتك طيب"، "ماشي يا سيدي ربنا يزيدك"، "استفدنا كده إيه مش فاهم"، "فلوس جمعية دي يا فنان ولا إيه؟"، "الفلوس دي حقيقية ولا من بنك الحظ؟".
بينما علق آخرون: "أنت شبعان يعنى إيه الشغل دا"، "الصورة والسلوك مش لايق على شخصيتك يا فيشاوي"، "نمبر وان جدا يا فيشاوي". وفق (في الفن)
وسبق أحمد الفيشاوي في هذا التصرف الفنان محمد رمضان، عندما نشر قبل أشهر صورته من داخل طائرة خاصة وبجوار أموال ملقاة على الكرسي بالعملة الأجنبية "الدولار"، وبعد انتقادات الجمهور أزالها. وفق (في الفن)
آخر أعمال للفنان أحمد الفيشاوي
يشار إلى فيلم "رهبة" من آخر أعمال أحمد الفيشاوي والذي يشاركه في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم نسرين أمين، ومصطفى غريب، وأحمد رمزي، وثراء جبيل، وسماء إبراهيم ومحمود عامر، والعمل وتأليف محمد علام، من إخراج رضا عبد الرازق.
شاهد

مواضيع قد تهمك