شريط الأخبار

UWallet تطلق خدمة السحب النقدي عبر رمز الاستجابة السريعة QR في محطات المناصير

UWallet تطلق خدمة السحب النقدي عبر رمز الاستجابة السريعة QR في محطات المناصير
كرمالكم :  

تنفيذاً لرؤيتها المتمثلة في توفيرحلول مالية مبتكرة تعتمد على التكنولوجيا، أطلقتUWallet، المحفظة الإلكترونية الرائدة في تقديم الخدمات المالية، لعملائها خدمة السحب النقدي عبر رمز الاستجابة السريعةQRفي جميع محطات المناصير.

تأتي هذه الخدمة المبتكرة والجديدة كجزء من خطةUWalletلتوسيع شبكة وكلائها في مجال السحوبات النقدية وتحسين تجربة عملاء ومستخدمي المحفظة.

يعد دمج تقنية رمز الاستجابة السريعQRفي عملية السحب النقدي عن طريق تطبيقUWalletعلى الهاتف المحمول خطوة مهمة لتبسيط هذه العملية وجعلها أكثر سرعة وسهولة، حيث يمكن للمستخدمين ببساطة مسح رمز الاستجابة السريع الذي يتم عرضه على أجهزة نقاط البيع المتواجدة في محطات المناصير والحصول على الأموال بشكل مباشر. بالإضافة إلى ذلك، تقدم شبكة محطات الوقود الواسعة التابعة للمناصير للمستخدمين مواقع مريحة لتحويل رصيدهم الرقمي إلى نقود ورقية.

وفي تعليقه على هذه الخدمة، قال الرئيس التنفيذي لـUWalletالدكتور علاء نشيوات:"نعملمع محطات المناصير لتوفير مواقع ملائمة لعملاءUWalletلتحويل رصيدهم الرقمي إلى نقود فعلية بكل سهولة وسرعة.

وأضاف الدكتور نشيوات: "إطلاق حلول تكنولوجية متقدمة لتلبية احتياجات العملاء وتحسين تجربتهم المالية، هو جوهرعملنا فيUWallet،وهذه الخدمة الجديدة هي خطوة هامة في رحلتنا لتوفير تجربة مصرفية مبتكرة وشاملة لهم".

من جانبه، أعرب مدير عام المناصير للزيوت والمحروقات المهندسياسر المناصير، عن سعادته بهذه الشراكة معUWalletالرائدة في تقديم الخدمات المالية في المملكة، موضحاً أن هذه الشراكة ستسهل على عملاء المحفظة تجربة عمليات السحب النقدي من خلال رمز الاستجابة السريعQR.

مواضيع قد تهمك