شريط الأخبار

مستشفى الخنساء يوقع إتفاقية لاستقبال جرحى قطاع غزة مع جمعية الإغاثة الطبية العربية

مستشفى  الخنساء يوقع إتفاقية لاستقبال جرحى قطاع غزة مع  جمعية الإغاثة الطبية العربية
كرمالكم :  

تحت شعار حملة " جراحك جراحنا يا غزة" والتي أطلقتها جميعة الإغاثة الطبية العربية، قام الدكتوروضاح البرغوثي-رئيس هيئة المديرين لمستشفى الخنساء- والدكتورعوني البشير - رئيس جمعية الإغاثة الطبية العربية –وبحضور عدد من أعضاء هيئة المديرين وأطباء المستشفى، والمسؤولين والمدراء من جانب الطرفين بتوقيع اتفاقية تعاون لعلاج الجرحى من اخواننا وأهلنا في قطاع غزه ممن تعرضوا لإصابات نتيجة القصف الغاشم من قبل جيش الاحتلال الصهيوني.

تأتي هذه الخطوة لدعم الأشقاء في القطاع لعلاج 500 مصاب فلسطيني بعد ما تعرضوا للقصف والقتل والإصابات البليغة ومنع دخول المساعدات الإنسانية والطبية داخل القطاع، وتوقف عدد من المستشفات عن العمل نتيجة نفاذ كافة المعدات الطبية لإنقاذ المصابين جراء القصف السافر.

وقد أكد الدكتور البرغوثي استعداد المستشفى الكامل للعمل على توفير العناية والعلاج الكامل للأشقاء المصابين في قطاع غزة، وأن الأردن سيظل دائما متنفسا ورئة للشعب الفلسطيني في صراعهم ضد العدو الغاشم.

وشكر البرغوثي جمعية الإغاثة الطبية العربية ممثلة بالدكتور عوني البشير على جهودهم الكبيرة في تقديم الخدمات الطبية الإغاثية للشعب الفلسطيني في محنتهم تحت هذا القصف الظالم.

يشار أن مستشفى الخنساء من الرواد في المستشفيات الأردنيه التي تقدم الدعم لأبناء قطاع غزة في الأردن.

 

مواضيع قد تهمك