شريط الأخبار

انطلاق تطبيق " بوكينج شاليه " في الاردن

انطلاق تطبيق  بوكينج شاليه  في الاردن
كرمالكم :  

عمان – اعلنت شركة عمائر للاستثمار وادارة المشاريع والتي تتميز بخبره تزيد عن 20 عام في ادارة الاستثمار وادارة المشاريع عن اطلاقها لتطبيق "بوكينج شاليه " في الاردن مع بداية العام الجديد2024 والذي سوف يوفر خدمة تأجير الشاليهات والغرف الفندقية بسهولة كبيرة واسعار منافسة. 

 حيث صرح مدير عام الشركة " المهندس مجدي ابو جابر " عن الخدمات المحلية التي سوف يقدمها "التطبيق" خلال المستوى الاول والذي يبدأ من المملكة الاردنية الهاشمية وصولا الى المستوى الرابع في كافة انحاء الشرق الاوسط مع شركائنا في دول الجوار .

واضاف "ابو جابر " ان فكرة التطبيق جائت لحل المعاناه التي يواجهها ملاك المزارع و الشاليهات والزبائن والسياح القادمين الى الاردن من حيث عدم المصداقية او مشاكل في الاستلام والتسليم او اختلاف السعر المتفق عليه او ارتفاع الاسعار المبالغه فيها، ووجود هذا التطبيق سوف يتيح للجميع ميزات كبيرة وسوف يكون خيارهم الاول لحجوزاتهم الامنه وبافضل الاسعار ، كما ان الشركة الان تضم كوادر مؤهلة تتمتع بخبرة عالية في خدمة الزبائن وتتابع ما يحتاجة الزبائن من بداية الحجز حتى مغادرة المكان . 

واكد ابو جابر في حديث خاص ان الشركة سوف تنظم مؤتمر صحفي وتلتقي بمجموعة من الاعزاء الصحافيين والاعلاميين من مختلف المؤسسات الاعلامية الاردنية التي نعتز ونفتخر بها وسيتم عرض كافة التفاصيل في المؤتمر الصحفي .  

مواضيع قد تهمك