شريط الأخبار

"كتائب القسام": استهدفنا جنودا تحصنوا بمنزل غربي خانيونس وأوقعناهم بين قتيل وجريح

كتائب القسام: استهدفنا جنودا تحصنوا بمنزل غربي خانيونس وأوقعناهم بين قتيل وجريح
كرمالكم :  

أعلنت كتائب "القسام"، الجناح العسكري لحركة "حماس"، أن مجاهديها استهدفوا جنود الاحتلال في خانيونس جنوبي قطاع غزة، وأوقفوهم بين قتيل وجريح.

وقالت "القسام"، في تصريح صحفي، اليوم الأربعاء: "استهدفنا جنودا تحصنوا بمنزل غربي خانيونس بقذيفتين وأوقعناهم بين قتيل وجريح".

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي قد اعترف صباح اليوم، بمقتل جندي متأثرا بجروح أصيب بها بنيران المقاومة الفلسطينية، خلال المعارك في قطاع غزة.

وارتفع إجمالي عدد قتلى جيش الاحتلال منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، إلى 564 قتيلا، وفقا لجيش الاحتلال، الذي كذبته المقاومة الفلسطينية، وأكدت أن "العدد أكثر من ذلك بكثير، وأن الاحتلال يتعمد إخفاء عدد قتلاه".

ولليوم 124 على التوالي، يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة، بمساندة أميركية وأوروبية، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

وأدى العدوان المستمر للاحتلال على غزة، إلى ارتقاء 27 ألفا و585 شهيدا، وإصابة 66 ألفا و978 شخصا، إلى جانب نزوح أكثر من 85 بالمئة (نحو 1.9 مليون شخص) من سكان القطاع، بحسب سلطات القطاع وهيئات ومنظمات أممية.

قدس برس

مواضيع قد تهمك