شريط الأخبار

مدير عام مستشفى الكندي الدكتور علي حياصات يقيم حفل استقبال للاعلاميين وناشري المواقع الاخبارية- شاهد الصور

مدير عام مستشفى الكندي الدكتور علي حياصات يقيم حفل استقبال للاعلاميين وناشري المواقع الاخبارية شاهد الصور
كرمالكم :  

 خاص- مروة البحيري

أقام مدير عام مستشفى الكندي معالي الدكتور علي حياصات اليوم الاربعاء حفل استقبال للاعلاميين وناشري المواقع الاخبارية بهدف الاطلاع على هذا الصرح الطبي المتميز والذي يعتبر علامة فارقة على مستوى المستشفيات الخاصة بالاردن واضافة نوعية تعزز من مكانة الاردن على خارطة السياحة العلاجية.

ورحب الدكتور حياصات بالاعلاميين مؤكدا على دور الصحافة في ابراز الانجازات الاردنية والاستثمارات الوطنية التي تعزز من مكانة الاردن في القطاع الطبي مشيرا ان الاردن بات مقصدا لكثير من المرضى العرب والاجانب لما يتمتع به من سمعة طيبة في تقديم الخدمات العلاجية وعلى ارقى المستويات.

واوضح الدكتور حياصات ان مستشفى الكندي يسعى لتقديم الخدمات المتكاملة للمرضى والمرافقين وفق احدث الانظمة والتجهيزات والتقنيات العالية التي تواكب التطورات العالمية والتكنولوجية بما يضمن للمريض اقصى درجات العناية والاهتمام وتقديم الخدمة والرعاية الطبية على ايدي الكفاءات الطبية العاملة في المستشفى.

واشار الدكتور حياصات الى العمليات المعقدة والدقيقة التي تجرى في مستشفى الكندي مثل جراحات السمنة بانواعها وجراحة القلب وزراعة الكلى وزراعة القواقع وزراعة المفاصل وجراحات الاعصاب الى جانب الاقسام الطبية الاخرى وقسم العناية المركزة والتي تم تجهيزها وفق احدث التكنولوجيا والمختبرات المجهزة بتقنيات دقيقة وبمساحات مريحة الى جانب غرف العزل وانظمة السلامة.

وكشف وزير الصحة السابق الدكتور حياصات انه اختار ادارة مستشفى الكندي بعد دراسة عميقة رأى خلالها ان هذا المستشفى سينطلق مختلفا وسيكون متميزا من نواحي عديدة اهمها الجانب الانساني من حيث التكلفة المنخفضة على المرضى والاسعار التي تعتبر منافسة مقارنة بالمستشفيات الخاصة الاخرى الى جانب التقنية العالية والمتطورة والخدمة الراقية والتجهيزات الحديثة التي يتفرد بها مستشفى الكندي.

وتجول الصحفيون يرافقهم المدير العام على كافة اقسام المستشفى من الغرف والاجنحة الفخمة التي تضاهي الفنادق الخمس نجوم كما اطلعوا على قسم العناية المركزة المجهز باحدث الاجهزة الى جانب قسم الطوارئ الذي يعتبر بحد ذاته مستشفى متكامل باسرة فخمة ومريحة واحتوائه على غرفة عمليات للحالات الطارئة كما تجولوا في  الممرات الواسعة والمرافق المتكاملة  وغرف العمليات وغرف الانتظار المصممة بطريقة تحقق السكينة والراحة للمرضى والمرافقين.   

واعرب الصحفيون عن اعتزازهم بهذا الاستثمار الاردني المتميز والصرح الطبي الكبير والتصميم المعماري المختلف من حيث الشكل والمضمون.

ومن الجدير ذكره بان مدير عام مستشفى الكندي الدكتور علي حياصات استلم حقيبة وزارة الصحة سابقا  وحقق كثير من الانجازات وترك بصمة في خطط واستراتيجة القطاع الصحي وهو صاحب خبرة واسعة تؤمن بالبناء والعطاء ويتمتع بكفاءة في ادارة القطاعات الصحية ويعتبر مكسبا حقيقيا للمؤسسات الطبية في القطاعين العام والخاص كما شغل الدكتور حياصات منصب مدير عام مستشفى حمزة.

مواضيع قد تهمك