شريط الأخبار

بنك صفوة الاسلامي يتألق بنتائجه المالية المبهرة وخدماته المصرفية المتنوعة

بنك صفوة الاسلامي يتألق بنتائجه المالية المبهرة وخدماته المصرفية المتنوعة
كرمالكم :  

خاص- مروة البحيري

لا يزال بنك صفوة الاسلامي يحصد العلامات الكاملة في جودة ومستوى خدماته وعروضه المصرفية المتكاملة المتوافقة مع الشريعة الاسلامية ضمن الية تمتاز بالمصداقية والشفافية والمهنية العالية التي يشهد لها عملاء البنك من مختلف الفئات..

ورغم الازمات التي ضربت قطاعات اقتصادية كبيرة ومنها البنوك الا ان بنك صفوة استطاع في الربع الاول من العام الحالي ان يقفز بارباحة بنسبة 30.6% عن الفترة ذاتها من العام 2019 وأظهرت النتائج المالية تحقيق البنك لأرباح قيمتها 2.47 مليون دينار (3.48 مليون دولار)، مقارنة بأرباح قيمتها 1.89 مليون دينار (2.67 مليون دولار) في الربع الأول من العام الماضي.

وزاد إجمالي إيرادات الاستثمار المشترك خلال الربع الأول من العام الجاري، ليصل إلى 22.23 مليون دينار، مقابل 17.98 مليون دينار في الربع الأول من عام 2019.

ويرأس مجلس ادارة بنك صفوة وزير المالية الاسبق الدكتور محمد ابو حمور الذي يعتبر احد اقطاب الاقتصاد والمالية والتخطيط بالاردن وكان من القلائل الذين تركوا بصمات نجاح في كافة المناصب التي تبوؤها وهو يعتبر مرجعية فكرية بالمال والاقتصاد والسياسة.. كما يتبوأ منصب المدير العام في البنك السيد سامر التميمي صاحب الخبرات والكفاءة المشهود لها.

مواضيع قد تهمك