شريط الأخبار

الانتهاء من المرحله الأولى لمشروعي الصحفيين في الزرقاء بنسبة انجاز ٣٥ ٪.

الانتهاء من المرحله الأولى لمشروعي الصحفيين في الزرقاء بنسبة انجاز ٣٥ ٪.
كرمالكم :  
ابلاغ " المالية / دائرة الأراضي" بسير إجراءات الاستفادة من غايات التخصيص لقطعتي الأرض
الانتهاء من المرحله الأولى لمشروعي الصحفيين في الزرقاء بنسبة انجاز ٣٥ ٪.
عمان -  بلغت نسبة الإنجاز في مشروعي نقابة الصحفيين  الذين بوشر باقامتهما  على  الاراضي المخصصة للنقابة في مدينة الزرقاء  حوالي ٣٥٪.
وبحسب بيان صادر عن مجلس نقابة الصحفيين اليوم فقد أنهى  المقاول المنفذ المرحله الأولى لمشروعي  النقابة على قطعة  الأرض رقم ٧١٤ حوض ١٣ وادي الحجر و قطعة الأرض رقم ٧١٥ حوض ٦ فاجرة شبيب. 
وقال البيان  ان الأعمال ضمن المرحله الأولى اشتملت على  الحفر والتأسيس وسيتم  البدء بالمرحلة الثانية  وذلك ضمن الترتيب الزمني المتفق عليه لانجاز المشروعين.
وقال القائم بأعمال نقيب الصحفيين الزميل ينال البرماوي  انه  تم مخاطبة وزارة المالية / دائرة الاراضي والمساحة وتزويدها بوثائق المشروعين من مخططات هندسة ورخص انشاءات وغيرها لوضعها بصورة الاجراءات التنفيذية التي بدأتها النقابة لغاية الاستفادة من قطعتي الارض المخصصتين لها من اراضي الخزينة الواقعة في مدينة الزرقاء وضمن الغايات المحددة بالتخصيص بحيث يصار الى تسجيل القطعين باسم النقابة  بعد الانتهاء من أعمال البناء وفق الاليات المتبعة في عمليات التخصيص .
وأضاف البرماوي أنه يتم الاشراف على المشروع من خلال المكتب الهندسي الاستشاري وكذلك الفريق الهندسي  المشكل من وزارة الاشغال العامة والذي تم تسميته بناء على طلب النقابة لاغراض المساعدة الفنية اللازمة لهذين المشروعين .
وتوقع الانتهاء ان شاء الله تعالى من المشروعين خلال شهرين  وسيتم لاحقا وضمن ترتيبات وضع الالية المناسبة لتشغيل المبنيين بما يخدم مصلحة النقابة وضمن خطة استثمارية توسعية  في وقت لاحق.
وكان المجلس قد خاطب وزير الداخلية وبلدية الزرقاء لغايات إزالة الاعتداءات التي كانت قائمة على الأرض الواقعة في منطقة البتراوي بما في ذلك إزالة الأتربة والانقاض التي تم القاءها داخل قطعة الأرض من قبل القائمين على مشروع استثماري مجاور لتلك القطعة.
وسيقوم مجلس النقابه بزيارة موقع المشروعين للاطلاع على سير العمل ومراحل العمل لتسريع الانجاز.

مواضيع قد تهمك