شريط الأخبار

نقابة الاطباء تثمن استجابة الحكومة بتعديل نظام الألقاب لمهنة الطب

نقابة الاطباء تثمن استجابة الحكومة بتعديل نظام الألقاب لمهنة الطب
كرمالكم :  
 ثمنت نقابة الأطباء ممثلة بلجنة ممارسة وصلاحيات مجلس النقابة قرار معالي وزير الصحة د.فراس الهواري واستجابته لمطلبها بما يخص تعديل نظام الألقاب لمهنة الطب بعد صدور مسودة ديوان التشريع والرأي بخصوص ذلك .
وتوجه الدكتور محمد رسول الطراونه نائب رئيس لجنة ممارسة مهام وصلاحيات مجلس النقابة بالشكر والامتنان الى  كل من ساهم  ودعم ووقف مع هذه القضية الوطنية وعلى رأسهم دولة رئيس الوزارء الافخم بشر الخصاونة ومعالي وزير الصحة، واضاف الطراونة انه يأمل  بإستكمال ما تم البدء به والعمل على الإسراع بالسير بالإجراءات الرسمية لغايات إقرار المسمى وصدوره رسميا في الجريدة الرسمية ، وان تعديل هذا النظام يمثل توافقا وعدالة ستساهم في تحقيق الأمن الصحي المنشود وفق توجهيات جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله و رعاه و ولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين بن عبدالله .
كما وثمن الطراونة جهود ديوان التشريع والرأي ممثلا بالأمين العام عطوفة د.فداء الحمود و كل القائمين عليه و إلى أصحاب السعادة النواب الأفاضل د.نصار القيسي و د.أحمد السراحنة رئيس لجنة الصحة والبيئة ود. أحمد العشا عضو لجنة الصحة والبيئة على جهودهم الكبيرة في هذا الشأن .
كما ووجه شكره وامتنانه  الى كل من عطوفة أمين عام وزارة الصحة د.محمود الزريقات وامين عام المجلس الطبي الاردني الدكتور محمد العبداللات  و أعضاء اللجنة المشكلة لهذه الغاية ممثلة برئيسها د.باسم الزعبي و عضوية كل من د.نادر البصول و الاستاذ د.محمد البربراوي رئيس لجنة ضبط المهنة في نقابة الأطباء والناطق الإعلامي لنقابة الأطباء د.ميسم عكروش ورئيس جمعية الأطباء المؤهلين د.رامي أبو رمان .

مواضيع قد تهمك