شريط الأخبار

الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية يطلق موقعه الالكتروني الجديد

الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية يطلق موقعه الالكتروني الجديد
كرمالكم :  
أطلق الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية موقعه الالكتروني الجديد (www.sfju.net) وذلك في اجتماع الهيئة الإدارية للاتحاد الذي أقيم في جامعة عمان الاهلية يوم الخميس الموافق 8/7/2021.
وتأتي هذه الخطوة في ظل سعي جامعة عمان الأهلية بصفتها المستضيفة لمقر الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية لتطوير ونشر أعمال ونشاطات الاتحاد عبر شبكة الانترنت.
ويضم الموقع الالكتروني في طياته العديد من النوافذ التي تساهم بتعريف الطلبة بالاتحاد وأبرز نشاطاته وبطولاته، حيث تم وضع نبذة تعريفية عن الاتحاد منذ تأسيسه وحتى تاريخه، بالإضافة إلى صفحة خاصة بأعضاء الهيئة الإدارية وأخرى بأعضاء اللجنة الفنية، وكلمة تعريفية لرئيس الاتحاد ورئيس جامعة عمان الاهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان.
كما تم العمل على انشاء صفحات خاصة بكل جامعة من الجامعات الأعضاء بالاتحاد تتضمن كافة المعلومات عن الجامعة ومعلومات التواصل معها بالإضافة إلى أبرز اللاعبين المتواجدين على مقاعد الدراسة وانجازات الجامعة في بطولات الاتحاد.
وتم إضافة روابط مواقع الكترونية ذات علاقة بعمل الاتحاد ومنها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي واللجنة الأولمبية الأردنية وكافة الاتحادات الرياضية الأردنية، بالإضافة إلى الاتحادات العربي والآسيوي والدولي للرياضة الجامعية.
والجدير بالذكر ان الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية يضم في عضويته 19 جامعة حكومية وخاصة وهي : الجامعة الأردنية – جامعة اليرموك – جامعة مؤتة – جامعة العلوم والتكنولوجيا – جامعة عمان الأهلية – جامعة فيلادلفيا – جامعة البترا – جامعة العلوم التطبيقية – جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا – جامعة الاسراء – جامعة آل البيت – جامعة الزرقاء – الجامعة الهاشمية – جامعة البلقاء التطبيقية – جامعة الحسين بن طلال – الجامعة الألمانية الأردنية – جامعة الطفيلة التقنية – جامعة جدارا – جامعة العلوم الإسلامية العالمية.

مواضيع قد تهمك