شريط الأخبار

"فلاي جوردان" تكسر حاجز التوقعات.. رحلات منظمة لا تنسى وتجارب يرويها المسافرون

فلاي جوردان تكسر حاجز التوقعات رحلات منظمة لا تنسى وتجارب يرويها المسافرون
كرمالكم :  

خاص- مروة البحيري

تزامنا مع تخفيف القيود على الرحلات والسفر و"تزحزح" هذه الغيمة التي فرضتها جائحة كورونا عادت طائرات شركة فلاي جوردان لتحلق في السماء وتستأنف رحلاتها تحمل معها المسافرين الذين يعيشون اجمل تجربة واروع ذكرى ترسمها وتزينها لهم هذه الشركة الرائدة والمتميزة، لتحقق لهم رحلة الاحلام والعمر من خلال مكتب دالاس للسياحة الذي يحتل المكانة الاولى بالاردن بين شركات ومكاتب السياحة والسفر.
ولكن نجاح رحلات فلاي جوردان لم يتأتى من فراغ او بمحض الصدفة، بل ان هذه الثقة والاشادة الكبيرة من قبل السياح والمسافرين جاءت بعد تجارب جعلت من فلاي جوردان خيارهم الاول ونصيحتهم الدائمة لمن يرغب بالسفر في رحلة لا تنسى، مؤكدين انهم عاشوا اجمل ايام حياتهم في رحلات لا تشوبها شائبة ولا يعكر صفوها حادث او تقصير بل ان المبالغة في الاهتمام والتنظيم والمتابعة من قبل هذه الشركة السياحية بذراعيها (دالاس وفلاي جوردان) اصبح الحديث السائد بين المسافرين الذين لم يخب ظنهم ولم يتعكر صفوهم... كما أكد مسافرون قضوا اجمل اوقاتهم في ربوع تركيا الى وجود مندوبين دائمين من مكتب دالاس خلال الرحلات يستمعون للملاحظات ويقدمون المساعدة والارشاد ولا يتوانوا عن تقديم النصيحة ويتعاملون باخلاق عالية وكفاءة كبيرة.
ولقصة الثقة والاختيار فصول واسباب.. حيث اثبتت هذه الشركة انها الاقدر والاجدر على تنظيم الرحلات الآمنة التي تبدأ بزيارة مكتب دالاس للسياحة والسفر وما يجده الراغب برحلة العمر من تعاون واستقبال واجابة على كل استفسار مهما كبر او صغر دون تضليل او ضبابية بخلاف مكاتب وشركات طيران اخرى تقول ما لا تفعل؟! ناهيك عن نجاح واحترافية هذه الشركة في الرحلات الداخلية في ربوع الاردن.
وبالعودة الى هذا النجاح الذي تمتاز به رحلات فلاي جوردان فلا بد ان نتطرق لكلمة هامة جدا تعتمدها الشركة وهي... "الحرص".. نعم الحرص على سلامة المسافرين، والحرص على سعادتهم، وصحتهم سيما في الوضع الصحي الحالي، وتقديم كافة الخدمات اللائقة والمتفردة لهم .. والحرص على سمعتها ومكانتها التي بنتها عبر سنين الى جانب الحرص على جيوبهم برحلات تمتاز بالاسعار التشجيعية والمنافسة والتي بمتناول الجميع.
وبالحديث عن هذه الشركة السياحية بذراعيها لا بد ان نشيد بالشخص الكفؤ الذي يقف خلف هذا التميز والابداع وهو المستثمر المعروف والنائب السابق ورجل الاعمال امجد المسلماني الذي يحظى بشعبية واسعة وسمعة عالية وسجل نظيف.. المسلماني الذي صنع قصة نجاح حلقت في سماء الاردن بسواعد اردنية وخبرات واسعة وتحديثات تواكب كل جديد ليهدي للاردن هذا المشروع الرائد ويدخل عالم الطيران بقوة ومنافسة.. ويحتضن هذه الشركة والعاملين بها ويتابع كل صغيرة وكبيرة لتبقى فلاي جوردان النسر المحلق والبيت المضياف الذي يتسع للجميع.

 

مواضيع قد تهمك