شريط الأخبار

نادي الوحدات يدين الاعتداء على والد الأسير أبوخضير ويصفه بـ"البلطجة".. (فيديو)

نادي الوحدات يدين الاعتداء على والد الأسير أبوخضير ويصفه بـالبلطجة فيديو
كرمالكم :  
نددت الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الوحدات الأردني، بالاعتداء على والد الأسير في سجون الاحتلال، أسيد أبو خضير، الذي جرى أمس في فعالية للنادي بمجمع النقابات المهنية في العاصمة عمّان.
وقالت في بيان اليوم الثلاثاء، إن الاعتداء على والد الأسير أبو خضير "بلطجة" و"تصرف أرعن من زمرة زعران"، مؤكدة "رفضها التام" لما جرى، وموجهة الاعتذار باسم رئيس النادي وأعضاء هيئته الإدارية المؤقتة وهيئته العامة وجماهيره العريضة لوالد الأسير.
وأعلن نادي الوحدات عن تضامنه مع جميع الأسرى في سجون الاحتلال، لافتاً إلى "موقفه المتجذر" تجاه الدفاع عن القضايا الوطنية، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.
وأكد النادي تبرؤه "من المسلكيات الشائنة التي وجهت إلى والد الأسير أبو خضير ولأي شخص آخر"، مضيفاً أن "أياً من الذين مارسوا هذا السلوك؛ لا يمتون لنادي الوحدات ومؤسسته بأي صلة، وأفعالهم مدانة جملة وتفصيلا".
وأضاف: "فيما يخص أي لغط أثارته بعض الكلمات؛ فإن نادي الوحدات يعيد تأكيد ثابت من ثوابته؛ بأنه كان ولا يزال داعياً للوحدة، وراعياً لها، ومثالاً يُحتذى به عليها، وهو المؤسسة الوطنية التي طالما احتضنت مختلف المشارب الفكرية والسياسية التي انصهرت في بوتقة الوحدات، وقدمت مثالاً على سهولة الاتحاد في سبيل القضايا الكبرى".

مواضيع قد تهمك