شريط الأخبار

أجواء باردة نسبيًا في أغلب المناطق الجمعة ولطيفة السبت

أجواء باردة نسبيًا في أغلب المناطق الجمعة ولطيفة السبت
كرمالكم :  
يطرأ الجمعة، ارتفاع قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة نسبيًا في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمّان بين 18 - 10 درجات مئوية، وفي غرب عمّان 16 - 8، وفي المرتفعات الشمالية 14 - 6، وفي مرتفعات الشراة 15 - 5، وفي مناطق البادية 20 - 9، وفي مناطق السهول 18 - 10، وفي الأغوار الشمالية 25 - 13، وفي الأغوار الجنوبية 27 - 16، وفي البحر الميت 26 - 15، وفي خليج العقبة 26 - 14 درجة مئوية.
وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يطرأ السبت، ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة، وتكون الأجواء لطيفة في أغلب المناطق ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
وتكون الأجواء الأحد، باردة نسبيا في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتظهر الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ويحتمل في ساعات المساء هطول زخات خفيفة من المطر في شمال الأردن، وتكون الرياح غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار في مناطق البادية.
بترا

مواضيع قد تهمك