شريط الأخبار

ماذا حدث بـ بوليفارد العبدلي مساء الخميس... والعدوان يقرر استدعاء القائمين على الحفل الكبير (فيديو)

ماذا حدث بـ بوليفارد العبدلي مساء الخميس والعدوان يقرر استدعاء القائمين على الحفل الكبير فيديو
كرمالكم :  
رصد..
تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو عن حفلات أقيمت اليوم الخميس في بوليفارد العبدلي ، وتظهر تجاوزات ومخالفات واضحة لأوامر الدفاع .
 محافظ العاصمة ياسر العدوان وعلى إثر هذه التجاوزات أصدر قرارا بوقف كافة الحفلات الغنائية فقط داخل عمان حتى إشعار آخر ، وإلغاء الموافقات الصادرة بإقامة الحفلات.
وشهدت منطقة بوليفارد العبدلي بالعاصمة عمان، مساء يوم أمس الخميس، حفلا غنائيا كبيرا، تخلله تجمعات وعدم التزام بالإجراءات الوقائية من فيروس كورونا وأوامر الدفاع.
الحفل الغنائي رافقه انتقادات كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التي ضجت بمقاطع فيديو وثقت ما حصل هناك.
ما هي إلا فترة قليلة حتى أعلن محافظ العاصمة ياسر العدوان، إلغاء جميع الحفلات الغنائية في عمان، اعتبارا من اليوم الجمعة وحتى إشعار آخر.
وأكد العدوان في تصريحات صحفية أنه تقرر إلغاء جميع الحفلات الغنائية في العاصمة عمّان بالإضافة إلى إلغاء الموافقات والتصاريح الصادرة لإقامة حفلات داخل العاصمة.
كما قرر العدوان استدعاء القائمين على الحفل الكبير الذي أقيم بعد إنارة شجرة عيد الميلاد.
ويأتي قرار محافظ العاصمة في وقت تستعد فيه العديد من الجهات تنظيم حفلات، تزامنا مع موسم الأعياد، خاصة عيد رأس السنة الميلادية.
وتساءل أردنيون عن مصير الحفلات الغنائية التي سبق أن تم الإعلان عنها في ليلة رأس السنة، وعن الخسائر التي ستلحق منظمي تلك الحفلات.. 
 

مواضيع قد تهمك