شريط الأخبار

وزير الشباب يطلق فعاليات بطولة الشباب الرمضانية لخماسيات كرة القدم

وزير الشباب يطلق فعاليات بطولة الشباب الرمضانية لخماسيات كرة القدم
كرمالكم :  
اطلق وزير الشباب محمد النابلسي اليوم فعاليات بطولة الشباب الرمضانية لخماسيات كرة القدم 2022 وذلك على ملعب نادي النصر في محافظة العاصمة، بحضور محافظ العاصمة د.ياسر العدوان و عدد من رؤساء الأندية وأبناء المجتمع المحلي.
وتاتي هذه البطولة التي تنفذها وزارة الشباب بمشاركة 921 فريقا من جميع محافظات المملكة ضمن فعاليات حملة "رمضانيات " التي تتولَّاها وزارات الشَّباب، والسِّياحة والآثار، والثَّقافة، والتَّنمية الاجتماعيَّة، والدَّاخليَّة، والاقتصاد الرقمي والريادة والمتضمنة إقامة فعاليات رياضيَّة وثقافيَّة وسياحيَّة واجتماعيَّة خلال شهر رمضان المبارك في جميع محافظات المملكة بعد عامين من توقف الانشطة الشبابية والرياضية اثر تبعات جائحة كورونا.
النابلسي قال ان هذه البطولة الى جانب بطولتي الشطرنج وتنس الطاولة هي جزء من فعاليات رمضانية تنفذها وزارة الشباب بالشراكة مع مختلف المؤسسات الحكومية والتي تهدف الى تنشيط الحركة الرياضية والشبابية خلال شهر رمضان المبارك، واستثمار اوقات الشباب بصورة ايجابية ونشر ثقافة الفرح والروح الرياضية بينهم.
وبالتزامن مع اطلاق البطولة التي تقام خلال الفترة من 7 الى 29 نيسان تقام خلال اليوم الاول 150 مباراة في 51 لواء.
هذا و تشهد البطولة اقامة 944 مباراة يشارك بها 11 الف لاعب ومدرب واداري. ويبلغ عدد مباريات الدور الاول 851 مباراة و59 مباراة في الدور الثاني و34 مباراة في الدور النهائي للمنافسة على لقب بطولة المملكة للفرق الشعبية.
ودعت وزارة الشباب عبر حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي الشباب الى متابعة مجريات المبارايات التي تقام بعد فترة الإفطار، حيث تبدا المباراة الأولى عند الساعة 10 مساء، والثانية الساعة 11 مساء، والثالثة ستكون الساعة 12 ليلا

مواضيع قد تهمك