شريط الأخبار

شركة أمنية تمتنع عن توضيح سبب نقص اجهزة ايفو 4G في معارضها وتهدد المشتركين بالقضاء... صور!

شركة أمنية تمتنع عن توضيح سبب نقص اجهزة ايفو 4G في معارضها وتهدد المشتركين بالقضاء صور
كرمالكم :  
خاص-
امتنعت شركة أمنية عن بيان وتوضيح اسباب خلو وافتقار بعض مراكز ونقاط البيع التابعة لها سيما في المولات من وجود اجهزة ايفو 4G هذه المشكلة التي طالما اشتكى منها المشتركون في امنية مؤكدين على ما يكابدوه ويعانوه من مشقة لاستبدال هذا الجهاز المتنقل الذي يتعرض للتلف او الضياع او مشاكل اخرى.
شكاوى كثيرة وصلت الى كرمالكم حول هذه القضية تم متابعتها سابقا ولم يكن لدى الشركة اية اجابة ما يفتح باب التساؤلات عن تزويد نقاط البيع بهذه الاجهزة ولماذا تضرب الشركة حقوق المشتركين عرض الحائط بعد توقيع العقد الملزم.
يقول احد المشتكين انه زار اكثر من مركز بيع لشركة امنية ولم يجد جهاز ايفو 4G وعند سؤال الموظفين كانت الاجابة واحدة غير متوفر حاليا واكتفوا بهذه الاجابة متجاهلين استفسارات وغضب المواطن الذي اضطر الى رمي جهازه التالف والانتقال الى شبكة اتصال اخرى.. ولكن الأمر لم يتوقف عند هذه النهاية "الحزينة" حيث تفاجأ المواطن بعد 6 اشهر  باتصال من محامي الشركة يهدد برفع قضية في حال لم يتم دفع المال المتبقي حتى نهاية العقد الملزم حتى وان لم يستخدم الشبكة مطلقا خلال الاشهر الستة.
كما تلقى مشتركون سابقون في شركة امنية رسائل تهدد فيها الشركة باللجوء الى القضاء.. ويتسائل المواطنون لماذا تحرص الشركة على حقوقها ومستحقاتها بالوقت الذي تهمل فيه حق المشترك في استبدال الجهاز واين الجهة الرسمية التي يتوجهون اليها لتقديم الشكاوى وهل القضايا المالية التي سترفعها الشركة عليهم -رغم عدم استخدامهم لشبكتها ومخالفتها لعقدها من حيث توفير خدمة صحيحة ولائقة- ستكون قانونية..
وكانت كرمالكم قد تناولت هذا الموضوع سابقا تحت عنوان: 
كرمالكم توجهت بهذه الاستفسارات الى ادارة الشركة حيث تنقلت الاسئلة عبر المكاتب دون رد او اجابة..!
شاهد
 

مواضيع قد تهمك