شريط الأخبار

هاني الاصفر يرثي والده المرحوم الحاج وليد ابو اصفر

هاني الاصفر يرثي والده المرحوم الحاج وليد ابو اصفر
كرمالكم :  
هاني الاصفر يرثي والده المرحوم الحاج وليد ابو اصفر
إلى من رباني صغيراً .... ورعاني شاباً.... وصاحبني كبيراً
رثى رجل الاعمال المستشار هاني الاصفر  والده المغفور له باذن الله تعالى الحاج وليد ابو اصفر  بكلمات مؤثرة على حسابه الخاص بشبكة التواصل الاجتماعي  الفيسبوك قال فيها :
قبل ثلاث سنوات، وتصر ذاكرة الفيس بوك ان تبقي الجرح مكلوما لا يندمل ... حتى التعليقات في هذا المشور تؤلمني جدا جدا.. ويلومني البعض لماذا هجرت الفيس بوك، لم يعد لي فيه سوى الاحزان، لم يعد لي فيه سوى الذكريات و (تعليقات ابي)
 إلى من رباني صغيراً .... ورعاني شاباً.... وصاحبني كبيراً الى طيب القلب و الحب و العطاء....  أبي اياها المتربع  في قلبي رغم الغياب يا روحاً احببتها وما كفاني فيها العشق ارتوي ,  أبي يا نوراً وهبني بعض ضوءه وبعضاً من بركات السماء  , كل الحزن أقل من وقع فقدك وسطوة رحيلك فحدث الـ 21 من ديسمبر 2020 يصعب علي نسيانه  .
 ليس رثاء متأخراً ما أكتبه الآن ... ليس تمجيداً لك أو بحثاً عن أمثالك في هذا الزمان ، بل أكتب سعياً للتخلص من آهات الحنين و الوجدان . 
بعض الرجال يولدون في الزمن مرة واحدة لا تتكرر ... وأنت منهم يا ابا هاني , فراقك لم يكن سهلاً ابداً ،لقد ترك فراغاً في مسعاك في دروب الخير و الإحسان و العطاء ، وقد ورثنا عنك المحبة و الصدق و الإخلاص و العزة و الكرامة ، وكنت للمحبة عنوان وأسماً لامعاً.
ابو هاني لقد تركت فينا همة باقية و عملاً في سبيل الخير و سلوكاً على طريق الفضيلة بعون الله ,  ابي يا طيب الذكر  الذكرى لا يسُعني الإ أن ارفع أيدينا إلى الله العلي القدير ونسأله ان يتغمدك بواسع رحمته و غفرانه و أن يكون قبرك روضاً من رياض الجنة . 
فرحم الله قلبك و روحك .

مواضيع قد تهمك