شريط الأخبار

موت مأساوي لمولود كريستيانو رونالدو: "إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي والد"

موت مأساوي لمولود كريستيانو رونالدو: إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي والد
كرمالكم :  
علقت صحيفة تليجراف البريطانية، في تقرير مساء اليوم، على إعلان نجم كرة القدم كريستيانو رونالد وفاة مولوده الجديد، وقالت إن رونالدو أعلن عن موت مأساوي لمولوده الجديد، إذ فرق الموت بين الطفل وتوأمته كما حرم رونالدو من احتضان توأمه الجديد معًا.
وأضافت الصحيفة أن كريستيانو رونالدو تحدث عن عميق حزنه بعد إعلان وفاة أحد طفليه التوأم بشكل مأساوي، إذ كشف مهاجم مانشستر يونايتد والبرتغال النبأ المفجع في منشور على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي مساء اليوم.
وقال رونالدو إن صديقته جورجينا رودريجيز أنجبت طفلة، لكنه أوضح أن شقيقها الرضيع قد مات، مضيفا: «ببالغ الحزن نعلن وفاة طفلنا».
وأضاف: «إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي والد. فقط بقاء طفلتنا وولادتها تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة».
وتابع: «نود أن نشكر الأطباء والممرضات على كل ما قدموه من رعاية ودعم. لقد تحطمنا جميعًا جراء خسارتنا طفلنا».
وكان رونالدو ورودريجيز كشفا في نوفمبر الماضي أنها حامل بتوأم. وفي الشهر التالي، كشفا على وسائل التواصل الاجتماعي أنهما يتوقعان فتى وفتاة.
وطفلة رونالدو التي ولدت هي طفلته الخامسة، ولدى رونالدو طفلته الكبيرة ألانا مارتينا البالغة من العمر أربع سنوات حيث ولدت في نوفمبر 2017، كما أنجب رونالد توأم إيفا ماريا وماتيو، ولديه أيضًا ابن يبلغ من العمر 11 عامًا، كريستيانو جونيور.
وفاة نجل رونالدو تأتي بعد إحراز النجم البرتغالي هاتريك في آخر مباراة
وتأتي وفاة طفل رونالدو بعد التألق اللافت للنجم البرتغالي في الدوري الإنجليزي خلال مباراة فريقه مانشيستر يونايتد الأخيرة أمام نرويتش سيتي، إذ نجح في تسجيل ثلاثة أهداف «هاتريك» قاد بها الفريق لتحقيق فوز صعب.
ويمتلك رونالدو شعبية كبيرة على مستوى العالم كونه مع الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعبين على مستوى العالم ربما خلال الـ15 عامًا الماضية، حيث كان هناك تفاعل كبير من المتابعين حول العالم مع منشور إعلان وفاة مولوده الجديد.

مواضيع قد تهمك