شريط الأخبار

إطلالة ساحرة لنانسي عجرم في حفلها بالأردن..ولهذا السبب دخلت في نوبة ضحك (فيديوهات)

إطلالة ساحرة لنانسي عجرم في حفلها بالأردنولهذا السبب دخلت في نوبة ضحك
كرمالكم :  
أشعلت الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، أجواء حفلها، في مدينة العقبة، في الأردن، ليتفاعل معها الجمهور بشكل لافت، خاصة خلال أدائها أغنيتها الشهيرة (حبك مانجا وتفاح)، كما أثارت حماسه برقصها على أنغام أغنية (الدنيا حلوة).
ولفتت نانسي عجرم الأنظار بجمبسوت باللون البنفسجي، مرصع بالترتر والجليتر، وارتدت حذاء لامعاً بكعب عالٍ باللون الفوشيا، واختارت معها تسريحة شعر منسدلة.
وكان مقطع فيديو لنانسي عجرم وهي تركض في صالة مطار الملكة علياء، في الأردن، قد انتشر بشكل كبير، تميّزت نانسي خلاله بطرافتها، إذ دخلت بنوبة ضحك قوية وهي تركض بصحبة فريقها، خوفاً من تأخرها على الطائرة المتجهة إلى العقبة، وذلك عقب تأخر الطائرة القادمة من بيروت ساعة كاملة. 
وكانت نانسي قد أحيت حفلاً كبيراً، على مسرح الأولمبيا، في باريس، شهد حضوراً قوياً، وتفاعلاً لافتاً، لم يخلُ من الطرافة، فقد أحضر أحد الحاضرين من الجمهور المانجا، وسط دهشة نانسي، التي عبّرت عن سعادتها.
وقد طرحت نانسي عجرم أغنيتها (على شانك) أو المعروفة بـ (مانجا وتفاح) الصيف الماضي، وحقّقت أكثر من 11 مليون مشاهدة. أما آخر أعمالها، فكان فيديو كليب أغنية (ما تعتذر) والتي تخطّت حاجز 11 مليون مشاهدة منذ طرحها في آذار/ مارس الماضي.
شاهد



مواضيع قد تهمك