شريط الأخبار

كتلتان تخوضان انتخابات غرفة صناعة عمان

كتلتان تخوضان انتخابات غرفة صناعة عمان
كرمالكم :  
أعلنت كتلتا "الصناعي” و "إنجاز”، اليوم السبت، عن خوضهما انتخابات غرفة صناعة عمان والقطاعات الصناعية التي ستجري آواخر الشهر المقبل.
وحدد مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب، يوم الثلاثاء الموافق 29 تشرين الأول المقبل، موعدا للاقتراع لانتخابات مجالس إدارة غرف الصناعة وممثلي القطاعات الصناعية بالمملكة.
وتضم كتلة "الصناعي” لانتخابات غرفة صناعة عمان، والتي يرأسها المهندس موسى الساكت وجرى اشهارها اليوم ، الدكتور أياد أبو حلتم والمهندسة لينا قرمش والمهندس نعيم الخطيب والمهندس اسماعيل زهران ونظام البرادعي ومحمد زكي السعودي والمهندس عبدالله البنا وفرج الطويل.
أما مرشحو كتلة "الصناعي” للقطاعات الصناعية وغرفة صناعة الأردن، فهم زكريا الفقيه مرشحاً عن قطاع الصناعات الغذائية والتموينية والزراعة والثروة الحيوانية ومحمد الحاج حسن لقطاع الصناعات الهندسية وعاهد جابر لقطاع الصناعات البلاستيكية والمطاطية.
وتضم كتلة "الصناعي” كذلك، محمد الصفدي مرشحاً عن قطاع صناعات التعبئة والتغليف والورق والكرتون واللوازم المكتبية، والمهندس عميد العابد لقطاع الصناعات الكيماوية ومستحضرات التجميل، وعلاء أبو صوفة عن قطاع الصناعات الإنشائية، ومحمد البرغوثي لقطاع الصناعات الخشبية والأثاث، والمهندس أحمد شنك عن قطاع الصناعات التعدينية.
كما أعلن كذلك عن تشكيل كتلة "إنجاز” لخوض انتخابات غرفة صناعة عمان والقطاعات الصناعية، برئاسة المهندس فتحي الجغبير وعضوية أحمد الخضري وديما سختيان وسعد الشيخ ياسين ومأمون قطب وتميم القصراوي وعاهد الرجبي ومجدي الهشلمون وفواز الشكعة.
أما مرشحو الكتلة عن القطاعات الصناعية في غرفة صناعة الأردن، فهم محمد عطا رباح عن القطاع الهندسي ومحمد الجيطان عنم القطاع الغذائي وطاهر الخطيب عن قطاع التعبئة والتغليف وعلاء أبو خزنة عن البلاستيك وأحمد البس عن الكيماوي وايهاب القادري عن المحيكات وأحمد أبو سبيت عن القطاع الإنشائي وفادي الاطرش عن القطاع الدوائي وعبد الوهاب الرواد عن التعدين وطاهر خالد للقطاع الخشبي.
يذكر أن تقديم طلبات الترشح لانتخابات مجالس إدارة غرف الصناعة وممثلي القطاعات الصناعية لسنة 2022، مستمر حتى الساعة الثانية من يوم الأربعاء الموافق 28 أيلول الحالي.

مواضيع قد تهمك