شريط الأخبار

شبكة أمنية تغيب عن مناطق واسعة بمحافظة الزرقاء.. انقطاع مستمر والعقود الملزمة تنهك المواطنين

شبكة أمنية تغيب عن مناطق واسعة بمحافظة الزرقاء انقطاع مستمر والعقود الملزمة تنهك المواطنين
كرمالكم :  

خاص- لا تزال قضية ضعف شبكة أمنية في كثير من مناطق الزرقاء تراوح مكانها رغم الشكاوى المتتالية والملاحظات التي تصل الى الشركة والوعود التي لا تطبق على ارض الواقع.. بحسب المشتكين!

وتعاني مناطق مثل (ضاحية الثورة العربية  ومدينة الشرق وعوجان والجبل الابيض وحي معصوم وبيرين) ومناطق اخرى من انقطاع مستمر بالشبكة وبطئ شديد ، علما بأن كثير من المشتركين يعتمدون في عملهم على النت (اون لاين) وانقطاع شبكة أمنية  يسبب لهم مشاكل في العمل ويؤثر على اداءهم.
وقال مشتكون انهم لجأوا الى تغير شبكة أمنية الى شبكات أخرى أكثر قوة ولكنهم تفاجأوا بالشركة تطالبهم بدفع كامل مبلغ العقد الملزم وتهددهم برفع قضايا عبر رسائل نصية ومكالمات هاتفية.
يقول احد سكان منطقة مدينة الشرق ان الشركة وعدتهم أكثر من مرة بحل مشكلتهم ووضع ابراج تقوية واقنعتهم بتوقيع عقود جديدة بعروض حديثة تحمل كثير من الميزات ولكنه أكتشف ان العقد الجديد الزمه لعام قادم بينما بقي الحال على وضعه ولا جديد.
المشتكون اوضحوا ان الشركة تتعامل معهم باسلوب التخدير والتسويف والاجابات الجاهزة المقولبة مثل (اطفوا النت وشغلوه) او (سنقوم بزيارة) و(نعمل على تقوية الشبكة) واجابات اخرى جاهزة تصل الى طريق مسدود.
وتساءل المشتكون عن دور هيئة الاتصالات في الشكاوى العديدة التي تصل ولماذا لا يتم الزام الشركات بتقديم خدمة حقيقية مقابل المبالغ المطلوبة بالعقود المبرمة.
كرمالكم حاولت الاتصال بادارة الشركة لعرض شكاوى العملاء بهذه المناطق ولم يتم الرد.. وفي حال وروده سيتم ارفاقه بالخبر.

مواضيع قد تهمك