شريط الأخبار

الوحدات يدعو لتأجيل المباراة مع الفيصلي في دوري المحترفين

الوحدات يدعو لتأجيل المباراة مع الفيصلي في دوري المحترفين
كرمالكم :  
دعا رئيس نادي الوحدات، بشار الحوامدة، الخميس، إلى تأجيل لقاء فريقه أمام الفيصلي في دوري المحترفين لكرة القدم، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، وذلك بعد قرار الوحدات الانسحاب من البطولة بعد نقل اللقاء إلى إربد.
وكتب الحوامدة على صفحته الموثقة في فيسبوك، "كبادرة حسن نوايا من نادينا الموقر فإنني أدعوا الاتحاد لتأجيل المباراة"، مع الفيصلي التي قرر اتحاد اللعبة نقلها من ملعب مدينة الملك عبدالله في منطقة القويسمة في جنوب شرق عمان إلى ملعب الحسن في إربد.
واحتجاجا على نقل المباراة، قرر الوحدات الانسحاب من البطولة إذا تمسك الاتحاد بإقامة اللقاء في إربد.
الحوامدة قال إن قرار الانسحاب جاء "تعبيرا عن الظلم من قرار لجان اتحاد كرة القدم بنقل المباراة دون توضيح أو ذكر السبب وراء عملية النقل"، مشيرا إلى الاتحاد "ترك للوحدات اختيار أحد الأسباب المتعلقة بالمادة التي تنقل من أجلها المباراة وهي صلاحية الملعب وهو طبعا صالح للعب أو قرار لجان تأديب وهو أيضا لا ينطبق على الوحدات وآخر الأسباب وهو الوضع الأمني وهنا سأتحدث عن ثقتنا بأجهزتنا الأمنية التي تستطيع أن تدير أكثر من مباراة في آن واحد وبكفاءة عالية".
الاتحاد استند في قرار النقل إلى "المادة (3.11) من لائحة البطولات لموسم 2022" بحسب ما ذكر بيان للاتحاد سابقا. وتنص هذه المادة على أنه "يحق للجهة المنظمة إقامة أي مباراة بدون جمهور، أو على ملعب محايد أو منع إقامة أي مباراة على أي ملعب لأسباب الأمن والسلامة أو نتيجة لقرار صادر عن اللجنة التأديبية، أو عدم جاهزية الملعب من الناحية التنظيمية والفنية والأمنية".
الحوامدة دعا إلى "الاجتماع بنادي الوحدات مع الأمير علي بن الحسين (رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم) والاتفاق على حلول تفوت على العابثين والمارقين على الرياضة الأردنية بعزف لحن نشاز على سمفونية الوحدات التي لم تتوقف يوما عن إضافة رونقا جميلا في منظومة كرة القدم الأردنية".

مواضيع قد تهمك