شريط الأخبار

«ورطة الأخضر».. المنتخب السعودي يفقد 4 لاعبين أمام المكسيك

«ورطة الأخضر» المنتخب السعودي يفقد 4 لاعبين أمام المكسيك
كرمالكم :  
سيجد المنتخب السعودي نفسه في ورطة، عند مواجهة منتخب المكسيك، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم 2022، يوم الأربعاء القادم، بسبب غياب 4 لاعبين دفعة واحدة عن صفوف الأخضر.
تأكد غياب 4 لاعبين من المنتخب السعودي عن المشاركة في المباراة المرتقبة ضد المكسيك على إستاد لوسيل، بعدما انضم أحد العناصر الأساسية إلى قائمة الإصابات التي داهمت المنتخب الآسيوي منذ بداية الحدث العالمي.
وأعلن حساب المنتخب السعودي الرسمي على تويتر، إصابة الظهير الأيمن محمد البريك في عضلة الساق، بعد خضوعه لفحوصات طبيبة، دون تحديد مدة غيابه عن ملاعب كرة القدم.
وبإصابة محمد البريك، تأكد غياب 4 لاعبين عن الفريق في مباراة الحسم ضد المكسيك، في ختام دور المجموعات بكأس العالم، إذ سيفتقد خدمات كل من سلمان الفرج، ياسر الشهراني، وعبد الإله المالكي، عن "الأخضر” في المواجهة القادمة ضد المكسيك، الأول والثاني بسبب الإصابة، فيما يقضي الأخير عقوبة إيقافه مباراة واحدة، على خلفية حصوله على بطاقتين صفراويين في أول مباراتين أمام كل من الأرجنتين وبولندا.
ويعيش المدرب الفرنسي هيرفي رينارد مأزقاً حقيقياً في اختيار اللاعبين البدلاء لتعويض هذه الغيابات، خاصة بعدما تعقد موقف المنتخب السعودي في منافسات المجموعة الثالثة.
وفي الوقت الذي حقق فيه "الأخضر” انتصاراً تاريخياً بتغلبه على الأرجنتين في الجولة الافتتاحية 1-2، تعرض الفريق لخسارة مريرة أمام بولندا في الجولة الثانية 0-2.
ويمتلك المنتخب السعودي أفضلية التأهل مباشرة إلى دور الـ16 في حال فوزه على نظيره المكسيكي، ولكن سيدخل الفريق في حسابات معقدة في حال تعادله، بينما يغادر البطولة في حال خسارته.

مواضيع قد تهمك