شريط الأخبار

جمعية "إنتاج" تنتخب مجلس إدارتها الجديد

جمعية إنتاج تنتخب مجلس إدارتها الجديد
كرمالكم :  
انتخبت الهيئة العامة لجمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "إنتاج"، مساء الاثنين، هيئة المديرين الجديدة للدورة القادمة (2023-2025)، وبعد اكتمال النصاب القانوني.
وتنافست كتلتان انتخابيتان على مقاعد هيئة المديرين بمشاركة 13 مرشحًا.
والفائزون بالعضوية: عيد أمجد صويص عن شركة أولاهب، وفيصل قمحية عن شركة أمنية، ورسلان ديرانية عن شركة أورانج الأردن، ولمى التميمي عن شركة زين الأردن، محمد المحتسب عن الصندوق الأردني للريادة، والدكتور معتز النابلسي عن شركة أيستارتا، وفلاح الصغير عن شركة بريدجز للعلاقات العامة والفعاليات، ومها السعيد عن شركة مجلسكم للبرمجيات، وأمجد صادق عن شركة نيتورك إنترناشيونال، ومجدي العرموطي عن شركة ديجيتال هيز، ووعد الحوامدة عن شركة ويب هيلب.
وعبّر الرئيس التنفيذي لجمعية "إنتاج"، المهندس نضال البيطار، عن تقديره العميق لجهود هيئة المديرين السابقة والمسار الناجح الذي اتبعته خلال الدورة الماضية.
كما هنأ المهندس البيطار الأعضاء الفائزون بهيئة المديرين، مشددا على ان فريق العمل في جمعية إنتاج سيكون داعما رئيسيا للهيئة الجديدة لتحقيق المنفعة العامة للقطاع والبناء على الإنجاز المتحقق شاكرا الشركات الاعضاء على تفاعلهم الإيجابي في كافة أنشطة ومبادرات وفعاليات الجمعية.
ويشار إلى ان جمعية 'إنتاج' تأسست في عام 2000، وهي تعمل كجمعية داعمة لشركات القطاع في الأردن، وتضم في عضويتها أكثر من 274 شركة، إذ شارك بالانتخابات ممثلون عن 131 شركة من أصل 225 شركة يحق لهم التصويت.

مواضيع قد تهمك