شريط الأخبار

إنتاج تحتفي بإنجازات وحدة دراسة الأسواق في عامها الأول

إنتاج تحتفي بإنجازات وحدة دراسة الأسواق في عامها الأول
كرمالكم :  

إنتاج تحتفي بإنجازات وحدة دراسة الأسواق في عامها الأول

الصويص: أكثر من 180 شركة تشترك في وحدة دراسة الأسواق.

الصويص: 600 تقرير وخبر يتم قراءتها شهرياً والوحدة تنشر 900 خبر متخصص بالتكنولوجيا شهريا

الصويص: إنتاج تخطط لتوسيع تغطية التقارير لتشمل شرق أفريقيا والمغرب العربي

أكد رئيس هيئة المديرين لجمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "إنتاج"، عيد أمجد الصويص، على الدور الهام الذي لعبته وحدة دراسة الأسواق التابعة للجمعية في عامها الأول على مستوى التهيئة والاستعداد والإنجاز.

وأكد الصويص، في بيان صحفي، على الدور الفعال الذي لعبته هذه الوحدة في توفير بيانات وتحليلات قيّمة حول الأسواق، مما أسهم في دعم وتنمية القطاع.

وأوضح الصويص أن عدد الشركات المشتركة في الوحدة تجاوز 180 شركة، فيما يتم قراءة حوالي 600 تقرير  وخبر شهرياً عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالوحدة، في حين يتم نشر ما يقارب 900 خبر متخصص بالتكنولوجيا شهرياً.

كما تطرق إلى التقارير المفصلة التي تصدرها الوحدة حول أسواق مختلفة بالمنطقة، شاملة العراق، السعودية، الأردن، البحرين، قطر، عمان، والإمارات، مع خطط لتوسيع نطاق التغطية لتشمل الكويت ومناطق شرق أفريقيا، وكذلك مصر والمغرب العربي.

وتناول الصويص في حديثه الخطط المستقبلية للجمعية، مشيراً إلى السعي نحو تعزيز المحتوى المقدم بتقارير ومعلومات إضافية مع تحديثات دورية.

وأكد التركيز على مجالات حيوية مثل الأمن السيبراني، التجارة الإلكترونية، والتكنولوجيا المالية.

وأشار إلى الخدمات الجديدة التي تقدمها الوحدة، والتي تشمل مقالات وعطاءات متخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مع التركيز بشكل خاص على العراق والسعودية في ما يتعلق بالعطاءات الحكومية والخاصة.

واختتم الصويص بتأكيد أن جمعية "إنتاج" تستمر في دعم وحدة دراسة الأسواق لتبقى منصة رائدة تقدم أحدث الأخبار، الفعاليات، والتحليلات الخاصة بقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، لخدمة كل من الأعضاء وغير الأعضاء على حد سواء.

مواضيع قد تهمك