شريط الأخبار

تغريم نادي الرمثا 25 ألف دينار بسبب تناقص لاعبيه أمام الحسين إربد

تغريم نادي الرمثا 25 ألف دينار بسبب تناقص لاعبيه أمام الحسين إربد
كرمالكم :  

فرضت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم، غرامة مالية على نادي الرمثا بـ25 ألف دينار، وتخسيره بنتيجة 5 أهداف بدون مقابل، أمام الحسين إربد، بحسب ما أظهر الموقع الإلكتروني للاتحاد الأردني لكرة القدم.

واستندت اللجنة في قراراها على المادة 44 من اللوائح التأديبية، وذلك بسبب تناقص أعداد لاعبي الرمثا بداعي الإصابة، والقرار قابل للاستئناف.

وبررت اللجنة قرارها على أنه "في ضوء البيانات المقدمة ثبت للجنة من خلال تقريري حكم ومراقب المباراة، أن الحكم أنهى المباراة بالدقيقة 78، وذلك لتناقض عدد لاعبي الرمثا لأقل من 7، وهو ما يشكل مخالفة يعاقب عليها بموجب أحكام المادة 44 من عقوبات الأندية من اللائحة التأديبية".

وكان مصدر في الاتحاد الأردني لكرة القدم قد قال، إن نتيجة المباراة التي جرت في 8 آذار بين الحسين إربد والرمثا ضمن الجولة 14 من دوري المحترفين والتي أنهاها حكم المباراة في الدقيقة 78، "اعتمدت ولن تعاد أو تستكمل".

وأطلق الحكم محمد مفيد صفارة نهاية مباراة "ديربي" إربد التي جمعت الحسين المتصدر مع الرمثا رابع الترتيب على ملعب الحسن في إربد، عند الدقيقة 78، بسبب تناقص عدد لاعبي نادي الرمثا على ما أوضح الاتحاد.

المملكة

مواضيع قد تهمك