شريط الأخبار

إفصاح باللغة "الصينية".. ومساهمو الكهرباء الاردنية يحاولون فك الطلاسم وحل اللغز! وثيقة

إفصاح باللغة الصينية.. ومساهمو الكهرباء الاردنية يحاولون فك الطلاسم وحل اللغز! وثيقة
كرمالكم :  

خاص - مروة البحيري

افصاح غامض على هيئة "الفوازير" والالغاز صدر عن شركة الكهرباء الاردنية يتحدث عن ابرام اتفاقية مع شركة امنية للاتصالات.. هذا الافصاح الغريب أدخل مساهمي الشركة في حيرة ودفعهم الى قراءته مرارا وتكرارا ومحاولة فك طلاسيمه علهم يخرجون بـ "جملة مفيدة" او معلومة واضحة!!

وتندر مساهمون على هذا الافصاح ووصفوه بالكتابة "الصينية" التي عجزوا عن فهمها لغياب مجمل المعلومات وعدم ورود الغاية او الهدف من الاتفاقية.. وتاليا فحوى الافصاح الذي وجهته شركة الكهرباء الى هيئة الاوراق المالية:

 "نرجو اعلام معاليكم بأن الشركة ابرمت اتفاقا مع شركة أمنية للهواتف المتنقلة لتأسيس شركة تتولى تقديم خدمات الاتصالات بالجملة لشركات الاتصالات ومزودي خدمات الانترنت وبذات الوقت تربط العدادات الذكية ومكونات الشبكة الكهربائية عبر مد شبكة الياف ضوئية في منطقة رخصة شركة الكهرباء الاردنية المساهمة العامة المحدودة."

وتساءل مساهمو الكهرباء الاردنية من سيدفع لمن، وما هي الخدمة المقدمة، وما هو نشاط الشركة الجديدة، واين غابت الارقام وهل من عمل شركة الكهرباء ابرام مثل هذه الصفقات مع شركة اتصالات بعينها، ومن هي الفئة او الشريحة المستفيدة والمعنية من هذه الاتفاقية.. واسئلة عديدة دارت في فلك هذا الافصاح المقتضب الخالي من الدسم..!!

وابدع مساهمون بالتحليل والتكهن ومحاولة الفهم والشرح ولكن دون الوصول الى نتيجة لفك هذه "الشيفرة" وربما هيئة الاوراق المالية التي تم توجيه هذا الكتاب لها تستطيع التفسير والتوضيح-ان فهمت محتواه-!!

مواضيع قد تهمك