شريط الأخبار

"لعنة" القضايا تلاحق شركة تأمين.. وادارتها تستغيث بـ "نواب" وتعينهم كمستشارين!!

لعنة القضايا تلاحق شركة تأمين.. وادارتها تستغيث بـ نواب وتعينهم كمستشارين!!
كرمالكم :  

خاص- مروة البحيري

لا تزال احدى شركات التأمين تصارع ملفات الماضي والحاضر التي حاصرتها من كل جانب واغرقتها في قضايا الفساد سواء من الادارات السابقة او الادارة الحالية التي لم تنجو هي ايضا من الشكاوى المرفوعة ضدها ومنها الاستيلاء على شيكات خاصة بالشركة كانت موجودة في احد البنوك وتتجاوز قيمتها الـ 100 الف دينار وشكاوى اخرى من موظفين سابقين بالشركة.. ولكن اللافت بالامر والذي اثار حفيظة المشتكين من مساهمين وموظفين هو عدم استدعاء المتهمين لغاية اللحظة الى المحكمة وعدم اجراء تحقيق معهم.

ادارة الشركة التي لعبت بحرفية في هذا الملف وسارعت الى الاستعانة بعدد من النواب والاعيان الحاليين والسابقين واستثمرت علاقاتها لتنجو من المسائلة او الوقوف امام القضاء حققت مرادها ولو بشكل مؤقت بل ان الادارة ردت "الجميل" لهؤلاء النواب الوسطاء وهم "طوق النجاة" من خلال ضمهم الى مجلس الادارة او تعيينهم بوظائف استشارية.

شركة التأمين "الوليدة" تقف اليوم بمواجهة ملفات صعبة عديدة ابرزها ملف بناية الشركة التي جرى تحويله الى مكافحة الفساد بعد اكتشاف تجاوزات في عملية الشراء كم لجأت ادارة هذه الشركة ورغبة منها في تلافي الخسائر واظهار الارباح الى فتح "الدفاتر" القديمة و"النبش" بالقضايا ومحاولة ابتزاز بعض الاشخاص المتورطين في ذمم وقضايا مالية بهدف عكسها على البيانات المالية واظهار ارباح وهمية.. علما بأن التعويضات التي دفعتها الشركة تفوق الاقساط بما يقارب المليون. ولكن النتائج المالية تظهر ربحا يحمل كثير من علامات الاستفهام والتشكيك.. وللحديث بقية

مواضيع قد تهمك