شريط الأخبار

انتهاء عملية الاقتراع لاختيار هيئة إدارية جديدة لنادي الوحدات

انتهاء عملية الاقتراع لاختيار هيئة إدارية جديدة لنادي الوحدات
كرمالكم :  
انتهت عملية الاقتراع لاختيار هيئة إدارية جديدة لنادي الوحدات التي أقيمت في صالة الأمير فيصل، في مدينة الملك عبدالله الرياضية في القويسمة في عمّان، وفق ما أفاد النادي الجمعة.
وقال النادي على صفحته على فيسبوك: "انتهاء عملية الاقتراع لانتخابات نادي الوحدات".
وموعد إغلاق صناديق انتخابات نادي الوحدات عند الساعة 7:30 مساء، وكان هناك إمكانية لتمديد الاقتراع ساعة واحدة وفق مراسل "المملكة" في وقت سابق الجمعة.
أمين عام وزارة الشباب حسين الجبور قال لـ "المملكة" إن "نسبة الاقتراع تجاوزت الـ 37% حتى الساعة 4:35 مساء"، معتبر أنها "نسبة جيدة جيدا"، علما بأن صناديق الاقتراع فتحت عند الساعة 12:30 ظهرا.
وأشار موقع نادي الوحدات الإلكتروني إن أن عدد المنتخبين وصل إلى 2400 عضوا في الانتخابات وفق آخر تحديث نشره. ويحق 5980 عضواً الإدلاء بأصواتهم في انتخابات النادي. 
ويتنافس على مقعد رئاسة النادي كل من بشار الحوامدة ويوسف الصقور، إلى جانب 27 عضواً من الهيئة العامة، يتنافسون لحجز 10 مقاعد في الهيئة الإدارية لنادي الوحدات للدورة المقبلة التي تمتد لـ 3 سنوات.
الجبور قال إن وزارة الشباب قامت بـ "الإعداد لانتخابات نادي الوحدات منذ أشهر، والوحدات من أكبر الأندية الأردنية من ناحية عدد أعضاء الهيئة العامة"، مشيرا إلى أن "الانتخابات تقام في ظل تحدي كبير المتمثل بجائحة كورونا".
ويشترط أن يحصل الناخب الذي يود الإدلاء بصوته في انتخابات نادي الوحدات على جرعتين من اللقاح المضاد لفيروس كورونا، على أن يحضر فحصا سلبي النتيجة قبل 72 ساعة من الانتخابات لغير متلقي المطعوم.
وحال عدم اكتمال النصاب القانوني من انعقاد الاجتماع الأول الذي كان من المقرر عقده في 3 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، وتم تأجيله لمدة 14 يوماً بحسب نظام ترخيص الأندية والهيئات الشبابية، ليعقد الجمعة.

مواضيع قد تهمك