شريط الأخبار

شيرين تعلن انتهاء الأزمة مع حسام حبيب.. والجمهور لا يستوعب المفاجأة

شيرين تعلن انتهاء الأزمة مع حسام حبيب والجمهور لا يستوعب المفاجأة
كرمالكم :  
أثار نبأ زواج الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب من طليقها المطرب والملحن حسام حبيب، مجددا، صدمة لدى مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد فترة من الاتهامات المتبادلة والسجالات التي تجاوزت الحياة الشخصية لكلا الزوجين، وخرجت إلى الجمهور عبر شاشات التلفزيون ومنصات التواصل الاجتماعي.
وتباينت ردود الفعل بين مؤيد ومعارض لما فعلته شيرين، التي أعلنت، أمس الجمعة، نبأ زواجها مرة أخرى من حسام حبيب، لكن المشهد الأبرز هو حالة الصدمة والمفاجأة غير المتوقعة، لا سيما في ظل ما حدث مؤخرا بين الطرفين من مشاحنات وما إلى ذلك، جعلت الجميع في حل من مجرد التفكير في عودة الزوجين مرة أخرى.
تعاطف
أبدت نسيبة الطيب تعاطفها مع شيرين، معربة عن فرحتها بعودتها إلى طليقها حسام حبيب، فكتبت تقول: «أحلى خبر في الصباح دا، شيرين طلعت من المستشفى وحسام حبيب عقد عليها ورجعت بيتها وهي مبسوطه وكويسه جدا، الحمد لله ما هنتحرم من صوتها الجميل جدا جدا، رجعت أحسن وأقوى، ضاحكة منتصرة وعنيدة متسامحة».
تبرير
وبررت نغم رابح، في تغريدة كتبتها عبر حسابها على «تويتر» ما قامت به شيرين، بالقول: «سهل الدخول في علاقة تكتشف لاحقا أنها سامة، كل ما تقدمه لك هو الأذى، بالرغم من معرفة أنها سامة، التخلص من تلك العلاقة صعب صعب صعب، لذا أفهم وأتفهم تماما ما تمر به شيرين».
وكتب حساب آخر: «هذا درس للناس عشان ما تتدخل بمشاكل أحد، كل واحد يهتم بنفس وبس، أتوقع شيرين خسرت الكثير من جمهورها».
وكتب ثالث: «ماذا لو عاد معتذرا؟ نكتب الكتاب وننهي المسألة.. هذا كان رد شيرين».
بينما طالب حساب باسم محمود بالكف عن تداول هذه الأخبار، فكتب يقول: «مش قادر أتخيل إيه في دماغ الناس اللي مهتمة بمشاكل شيرين عبد الوهاب أو حتى أي مشاكل شخصية لشخص ما مشهور».
عودة من جديد
وعادت الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، إلى زوجها السابق، حسام حبيب، بعدما تم عقد قرانهما مرة أخرى يوم الخميس.
وقالت شيرين خلال تصريحات تلفزيونية، أمس الجمعة، إنها سعيدة بحب الناس الذي ظهر خلال الفترة الأخيرة وذلك على الرغم من الظروف التي تمر بها البلد، قائلة: «أنا حلوة خالص ومفيش حد بيحبه الناس وميبقاش كويس»، مشيرة إلى أنها تتمتع بصحة جيدة خلال الوقت الحالي، ولكنها ما زلت تخضع للعلاج النفسي.
واعتذرت شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب على الهواء بسبب تصريحاتها السابقة مع الإعلامي البارز عمرو أديب، قائلة إنها كانت فى حالة نفسية سيئة بسبب الخلافات الزوجية.
وكانت شيرين عبد الوهاب قد أثارت جدلا واسعا خلال الأسابيع الماضية بعدما أعلن شقيقها في مداخلة على إحدى الفضائيات أنه ووالدتهما أودعا عبد الوهاب مصحة للعلاج من الإدمان.
وكانت أزمة شيرين عبد الوهاب قد بدأت منذ أواخر العام الماضي بعد انفصالها عن زوجها المغني المصري حسام حبيب، وهو أمر لم يحصل بطريقة هادئة بل كان مادة للإعلاميين ومستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، وخصوصا وأن الزوجين اختصما بعضهما قضائيا.

مواضيع قد تهمك